أمن برشيد يفك لغز جريمة قتل أربعيني ورميه في بئر بالمنطقة الصناعية

الأولى كتب في 3 ديسمبر، 2020 - 12:30 تابعوا عبر على Aabbir
أمن البيضاء
عبّر

عبّــر – متابعة

 

 

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببرشيد، بتنسيق مع نظيرتها بالدار البيضاء، أمس الأربعاء 02 دجنبر، شخصين يبلغان من العمر 24 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالقتل العمد المقرون بالضرب والجرح والسرقة وإخفاء معالم الجريمة.

 

وكشفت الأبحاث المنجزة في هذه القضية، أن المشتبه فيهما أقدما على تعريض شخصين للضرب والجرح البليغين بمدينة برشيد، وإلقاء أحدهما في بئر بالمنطقة الصناعية ورشقه بالحجارة إلى أن فارق الحياة، قبل أن يتم تحديد هويتيهما وتوقيفهما على مرحلتين بكل من مدينة الدار البيضاء والطريق الرئيسية الرابطة بين برشيد ومدينة ابن أحمد.

 

وأكد بلاغ لمديرية الأمن، أن عملية التفتيش المنجزة من قبل عناصر الضابطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أسفرت عن العثور بحوزة المشتبه فيهما على وثيقة تعريفية وملابس وحذاء رياضي لأحد الضحيتين.

 

وأعطى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، اوامره بالإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، مع الاستماع إليهما تمهيديا، قصد كشف جميع ظروف وملابسات ارتكاب جريمة قتل الأربعيني، الذي انتشلت جثته من البئر من قبل عناصر الوقاية المدنية، قبل توجيهها نحو مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة لفائدة البحث القضائي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع