أمن برشيد يشهر السلاح لتوقيف 3 أشخاص

الأولى كتب في 8 سبتمبر، 2019 - 14:19 تابعوا عبر على Aabbir
الامن
عبّر

عبّر ـ بلاغ 

 

 

أشهر مقدم شرطة يعمل بالفرقة المتنقلة للدراجيين التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن ببرشيد، أمس السبت، سلاحه الوظيفي دون استعماله، خلال تدخل أمني لتوقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 21 و31 سنة، كانوا في حالة اندفاع قوية عرضوا على إثرها حياة موظفي الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

 

 

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، صباح يومه الأحد، أن دورية للشرطة تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيهم على خلفية تورطهم في نزاع تطور إلى تبادل العنف بين أسرتين بالحي الحسني بمدينة برشيد، غير أنهم واجهوا عناصر الأمن بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، ما اضطر معه موظف الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل مكن من دفع الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

 

 

وأضافت مديرية الأمن، أن تدخل عناصر الشرطة أسفر عن توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، وهم شقيقان من ذوي السوابق القضائية العديدة، وشخص ثالث مبحوث عنه على الصعيد الوطني، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء كانت بحوزتهم.

 

 

يذكر أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع