أمن الناظور يشن حملات واسعة لمحاربة بائعي الممنوعات

الأولى كتب في 12 فبراير، 2020 - 11:45 تابعوا عبر على Aabbir
طنجة
عبّر

هناء امهني – عبّر

 

قامت المصالح الأمنية بمدينة الناظور بشن حملات واسعة بأرجاء المدينة خاصة على مقاهي الحشيش والمناطق السوداء، وذلك بهدف محاربة كل الظواهر الإجرامية خصوصا تلك التي تتعلق بالاتجار بالمخدرات والممنوعات بكل أنواعها.

وذكرت مصادر مطلعة من عين المكان لموقع “عبّر.كوم” أنه تم خلال العملية الأمنية إيقاف مجموعة من الأشخاص، سواء الذين كانوا موضوع مذكرات بحث أو أولئك الذين تم إيقافهم في حالة تلبس استنادا على التحريات والمعطيات والأدلة الخاصة بهذه الفرق الأمنية التي كانت مرفقة بتعزيزات أمنية تابعة لولاية أمن وجدة.

ولاقت هذه المبادرة الأمنية والتعزيزات المكثفة حسب ما صرح به مواطنون للموقع، استحسانا كبيرا لدى ساكنة مدينة الناظور وأيضا لدى أصحاب المحلات التجارية ومختلف المرافق العمومية والفضاءات، إذ أنها بادرة مهمة جدا نظرا لما تعرفه النقط السوداء من حركية واسعة.

وتبقى الغاية من هذه التدابير والإجراءات الأمنية الاحترازية هي تطبيق الإستراتيجية الأمنية على أرض الواقع، ما سيساهم في استتباب الأمن والرفع من جاهزيته ونجاعته التي تتوخاها الساكنة المحلية، خاصة بعد تفشي ظاهرة الاتجار في الممنوعات.

وأضحت محاولات تجار الكيف لا تتوقف عن استهداف عقول الشباب بالسموم، عن طريق بيع المواد المخدرة لهم، خاصة بمحيط الجامعات والمدارس والنقط السوداء، الأمر الذي دفع أجهزة الأمن لتوجيه حملات أمنية مكبرة لاستهداف تجار المخدرات وإحالتهم على القضاء.

 

شاهد أيضا

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع