أمن البرنوصي يضع حدا لـ”الجن” مُغتصب التلميذات ..

الأولى كتب في 21 أكتوبر، 2019 - 13:56 تابعوا عبر على Aabbir
أمن البرنوصي
عبّر

 

 

عبّر ـ صحف

 

أفادت جريدة “الصباح”، بأن الشرطة القضائية للبرنوصي، أحالت بحر الأسبوع المنصرم، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، متهما وصف بالخطير، تسبب في هلع تلميذات مؤسسة تعليمة بسيدي مومن وعائلاتهن، بعد أن كان يجبر بعضهن على مرافقته إلى خلاء مجاور والاعتداء عليهن جنسيا تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

 

 

ونسبة إلى مصادرها تضيف الجريدة ذاتها، أن الوكيل العام، وبعد استنطاق المتهم البالغ من العمر 23 سنة، الذي يلقب بـ”الجن”، قرر إيداعه سجن عكاشة، بعد متابعته بجناية الاغتصاب، وهتك عرض بالعنف والتخدير والسكر العلني.

 

 

وحسب ذات المصادر، فإن المتهم كان يصطاد ضحاياه من أمام المؤسسات التعليمية، وبعد اختياره الضحية، يطالبها بمرافقته تحت التهديد بتشويه وجهها بالسلاح الأبيض، وبعد استسلام الضحية لمصيرها، يستدرجها إلى منطقة خلاء مجاورة للمؤسسة التعليمية، حيث ينزوي بها في مكان بعيد عن الأنظار، ثم يشرع في احتساء الخمر، وبعدها يمارس الجنس على الضحية، قبل أن يغادر المكان ويختفي عن الأنظار.

 

 

وأضافت أن المتهم واصل استهدافه تلميذات المؤسسات بشكل دائم، الأمر الذي تسبب لهن في هلع كبير، ما دفع بعضهن إلى رفض الاستمرار في الدراسة خوفا من بطشه، لتتقاطر شكايات عديدة على مصالح الأمن بالبرنوصي، استنفرت رئيس المنطقة الأمنية، الذي أصدر تعليمات صارمة باعتقال المتهم في ظرف قياسي، لتشن حملات بمحيط المؤسسة التعليمة، بحثا عن المتهم دون جدوى، إذ تبين أنه يختفي عن الأنظار كلما تورط في اغتصاب تلميذة، لتدخل الشرطة المدرسية على الخط، وتوزع رقما هاتفيا على التلميذات، إذ طالبهن مسؤولوها يإشعارهم بمجرد رؤية المتهم بمحيط المؤسسة التعليمية.

 

 

وهي الخطة التي أعطت أكلها، إذ حل المتهم إلى المؤسسة التعليمية، وتوجه نحو تلميذة، وتحت التهديد باستدراجها إلى المنطقة الخلاء، اتصلت تلميذات بعناصر الشرطة المدرسية، التي انتقلت إلى المكان ، وضبطت المتهم بصدد احتساء قنينة خمر، استعدادا لاغتصاب ضحيته.

 

 

وأشارت إلى المتهم حاول الفرار، إلا أنه وجد نفسه محاصرا، ليستسلم للعناصر الأمنية، وعند إخضاعه للتفتيش، تم حجز سكين وقنينة خمر، ليتم نقله إلى مقر الشرطة القضائية، من أجل تعميق البحث معه بتعليمات من النيابة العامة.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع