أمن أولاد تايمة يوقف أحد أكبر مروجي مسكر الماحيا بالمنطقة

الأولى كتب في 28 يوليو، 2019 - 22:45 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

 

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت، مساء أمس السبت 27 يوليوز الجاري، شخص من ذوي السوابق القضائية القضائية، لتورطه في إعداد وتقطير وترويج مسكر “الماحيا” بحي الشراردة وسط المدينة.

 

 

وحسب مصادر أمنية، فإن عناصر أمنية تابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، تمكنت من اعتقال الموقوف الملقب بـ “الدشيرة”، خلال عملية منسقة، وذلك بعدما نصبت له كمينا محكما، حيث تم توقيفه متلبسا بترويج المسكر المذكور لأحد المستهلكين وسط المدينة.

 

 

وأضافت ذات المصادر، أنه تم حجز كمية هامة من مسكر الماحيا كانت معدة للتوزيع على المستهلكين، و كميات أخرى مخزنة في مرحلة التصنيع والتقطير بمنزل الموقوف، إضافة إلى حجز مجموعة من المعدات و الآليات المستعملة في هذه العملية، كما تم أيضا حجز دراجة نارية كان يستعملها للتنقل بين زبنائه.

 

 

وأوضحت ذات المصادر، أن الموقوف يعد من أكبر مروجي مسكر “الماحيا” بالمدينة، وهو من ذوي السوابق القضائية، حيث تم اعتقاله عدة مرات، بتهمة إعداد و ترويج المسكر المذكور.

 

إلى ذلك، فقد تم اقتياد الموقوف لمركز الأمن، حيث جرى الإحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه أمامها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع