أمن أكادير يوقف مبحوث عنه متورط في قضايا تتعلق بالإختطاف والإحتجاز والإتجار في المخدرات (صورة)

الأولى كتب في 7 يناير، 2020 - 16:21 تابعوا عبر على Aabbir
توقيف شخص
عبّر

عبّر-أكادير

 

 

أفلحت عناصر أمنية تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، مساء أمس الاثنين 06 يناير الجاري، في ايقاف شاب في الثلاثينيات من العمر، من ذوي السوابق العدلية، مبحوث عنه وطنيا بتهم تتعلق بالإختطاف والإحتجاز وبحيازة المخدرات والإتجار فيها.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، أنه تم توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 35 سنة، بناءا على مذكرات بحث صادرة في حقه، للاشتباه في تورطه في قضايا ترويج المخدرات، حيث مكنت عملية تفتيش مقر سكناه من حجز 32 كيلوغرام من مخدر الشيرا، فضلا عن مبلغ مالي مقدر ب30 مليون سنتيم يشتبه في كونه متحصل من عملية ترويج هذه المخدرات.

 

وأضاف ذات البلاغ، أن عملية تنقيط المشتبه فيه بقاعدة البيانات الخاصة بالمديرية العامة للأمن الوطني كشفت أنه يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن المصالح الأمنية بكل من سيدي إفني، كلميم وأكادير، للاشتباه في تورطه في مجموعة من القضايا المتعلق بالإختطاف والإحتجاز وترويج المخدرات.

الى ذلك، وحسب ذات البلاغ دائما، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع