أمم إفريقيا .. هزيمة قاسية لـ”الأسود” أمام منتخب مصر للكرة الشاطئية

رياضة كتب في 8 ديسمبر، 2018 - 17:14 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ وكالات

انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية أمام نظيره المصري، بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم السبت 8 دجنبر، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية التي تستضيفها مدينة شرم الشيخ المصرية، في الفترة من 8 إلى 14 دجنبر الجاري.

وشهد الشوط الأول من المباراة ندية كبيرة من الجانبين، بفعل تعمد كلا الفريقين إلى جس نبض الطرف الأخر، لينتهي بالتعادل السلبي.

لكن في الشوط الثاني، نجح اللاعبون المصريون في فرض سيطرتهم على مجريات اللعب، حيث تمكن حسان محمد من افتتاح باب التسجيل للمنتخب المصري مستفيدا من هجمة مرتدة.

وفي الشوط الثالث عزز اللاعب مصطفى علي تفوق مصر بإحراز الهدف الثاني، وأضاف محمد حسن الهدف الثالث، قبل أن يقلص المنتخب المغربي الفارق بهدف للاعب علي الخادم.

وأحرز مصطفى عبد المنعم الهدف الرابع للمنتخب المصري، ثم مصطفى شعبان الهدف الخامس، ليختتم عبد الرحمن الشافعي سداسية المنتخب المصري في الدقائق الأخيرة للقاء.

وبهذا الفوز، يحصد المنتخب المصري أول ثلاث نقاط في المجموعة التي تضم ايضا منتخبي كوت ديفوار ومدغشقر اللذين يلعبان غدا الأحد ضمن الجولة الأولى كذلك.

ويذكر أن طرفي مباراة الدور النهائي للبطولة يتأهلان سويا عن قارة إفريقيا إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية المقرر أن تستضيفها باراغواي أواخر العام القادم.

وسيخوض المنتخب الوطني الذي يشرف على تدريبه الإطار المغربي مصطفى الحداوي، بعد غد الإثنين، لقاءه الثاني ضد منتخب كوت ديفوار، في حين سيواجه في لقائه الثالث يوم 11 دجنبر الجاري منتخب مدغشقر.

وتضم المجموعة الثانية، منتخبات السنغال حامل لقب الدورة الماضية، وليبيا ونيجيريا وتنزانيا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع