أمزازي بجهة الشرق لتنصيب زغلول وتدشين مجموعة من المشاريع التربوية

الأولى كتب في 30 يناير، 2020 - 12:43 تابعوا عبر على Aabbir
أمزازي يستعرض خارطة الطريق
عبّر

هناء امهني – عبّر

 

سيحل وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي، يوم غد الجمعة 31 يناير الحالي، لتنصيب ياسين زغلول على رأس جامعة محمد الأول بوجدة، ولتدشين وإعطاء الانطلاقة لمجموعة من المشاريع التي تتعلق بعدد من أقاليم جهة الشرق.

 

وذكرت مصادر “عبّر.كوم”، أنه فضلا عن تنصيب الرئيس الجديد للجامعة، سيشرف أمزازي على إعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع بكل من وجدة، جرادة وبركان.

 

وأضافت المصادر، أن الوزير سيحل أيضا بالناظور والدريوش، حيث سيقوم بزيارة مدرسة الحسن الثاني الابتدائية بمدينة الناظور، ومدرسة الجاحط الابتدائية، والمدرسة الجماعاتية أقوضاض بجماعة بني وكيل اولاد محند، وتدشين ثانوية بوعرك الإعدادية الجديدة، وتدشين المدرسة العليا للمهندسين والمدرسة العليا للتكنولوجيا بجماعة سلوان.

 

كما سيقوم أمزازي، بزيارة مدرسة ميضار الجديدة بجماعة ميضار، وبزيارة مدرسة المغرب العربي الابتدائية بجماعة الدريوش، وبزيارة ورش بناء المعهد المتخصص للتكنولوجيا بجماعة الدريوش، فضلا عن تدشين مدرسة لالة خديجة الابتدائية بجماعة بن طيب، وفق ذات المصدر.

 

وتأتي هذه الزيارة عقب جلسة برلمانية قال فيها وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، إن جهة الشرق ستحظى في القريب العاجل بزيارة وتدشين عدد من المشاريع التربوية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع