أمل صقر تفاجئ متابعيها بصور غير متوقعة كشفت زيف الجمال

ثقافة و فن كتب في 9 فبراير، 2024 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
أمل صقر
عبّر

فاجأت الممثلة المغربية، أمل صقر، متابعيها على الانستقرام بلوك جديد وصور محسنة بتقنية الفوطوشوب تظهرها وكأنها شابة في العشرينيات، رغم كبر سنها..


ومن خلال الصور وبمناسبة السنة الجديدة، وجهت الفنانة المغربية رسالة لمتابعيها..

ونشرت صقر صورة لها أرفقتها بتعليق جاء فيه : “انظر من حولك وغربل من يحاول عدم تشجيعك، تحطيمك، من يطمع فيك من يحسدك ويغار منك ومن ابتسامة في وجهك٠٠غربلوا قبل مايسالي العام”.

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مع كلام صقر وكذا شكلها، حيث ظهرت بإطلالة مختلفة بعد أن خضعت لعمليات التجميل.

وعلاقة بالموضوع، فقد سبق ان أثارت أثارت أمل صقر سخرية جمهورها بعدما نشرت إحدى صورها وظهرت فيها بشكل غير مألوف، حيث إستعملت تطبيق “الفوطو شوب”، بكثرة وهو ما أدى لتغير شكلها.

 

مؤخرا، شاركت الفنانة المغربية عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” مقطع فيديو لسيدة تضع قباعة على وجهها.

وتضمن الفيديو الذي شاركته أمل صقر المقولة التالية: “أنا لا أصلح للعداوات ولا أتفن الخصام.. يليق بي فقط الاستثناء والحب والأولوية وكل شيء جميل مثلي”.

وفي سياق آخر، كانت الفنانة المغربية قد شاركت تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة بالموقع المذكور، هاجمت من خلالها كل من يسيء لها.

وكتبت أمل صقر قائلة: “باقي توصلوني والله حتى ندعي شي واحدين، الحبس ديريكت فأي لحظة نديرها فحتى لي فات، بعدو مني حسن ليكم، هاد المرة غنجي نشوهكم في خدمتكم وحيكم وناسكم باش اعرفو حقيقتكم، دواساكم عندي كاملة يا أصحاب الشرف المزيف”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع