أمال صقر تخرج عن صمتها وترد على طليقة “مسلم”

الأولى كتب في 4 ديسمبر، 2019 - 12:40 تابعوا عبر على Aabbir
أمال صقر
عبّر

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

بعد التزامها الصمت حول الضجة التي رافقت خبر ارتباطها بالرابور “مسلم”، أكدت الممثلة “أمال صقر”، أنها بريئة من كافة الإتهامات الموجهة لها.

 

 

ونشرت أمل صقر، صورتين عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، واحدة مكتوب عليها حديث نبوي “إن الله لا ينظر إلى أجسامكم ولا إلى صوركم ولكن ينظر إلى قلوبكم”، والأخرى فيها الآية القرآنية التالية: “ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون”؛ وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ردا من الممثلة المغربية على هجوم طليقة مسلم التي وصفتها في خرجتها الإعلامية قائلة: “صقر عندها فقط منطقة مثيرة في جسمها هي اللي خدامة بها، وإذا غطاتها مبقالها والو”.

 

 

وقالت صقر مدافعة عن الرابور مسلم: “طرف تكلم وباقيين جوج أطراف متكلموش لي هما معنيين بالأمر علاش، خديتو كلام طرف واحد وصدقتوه ونسيتو أي واحد فينا اش دار في الماضي؟ مسلم ومسيرة ديال أكثر من 20 سنة وهو معاكم وكيبدع ليكم وعمركم شفتو منو غير كل خير.. لا من ولاد مدينتو لا من صحابو لا من عائلتو ولا من المعجبين، والآن متقولو فيه أي حاجة وبدون دليل وفقط من طليقتو وماعرفتو واش صادقة ولا طاعنة فيه لأسباب تخصها”.

 

 

وكانت طليقة مسلم، قد قالت إن الأخير كان على علاقة غرامية غير شرعية مع أمل صقر منذ 2014، وأنه بسبب هذه العلاقة تدمر زواجهما ووصل إلى نقطة الطلاق، مضيفة أنه طيلة هذه الفترة ظل مسلم وصقر يترددان على الفنادق والشقق المفروشة رفقة بعضهما من دون أية رابطة زواج. مؤكدة أنها “تعرضت للتهديد من طرف الممثلة أمل صقر بنشر صور لها تظهرها في أوضاع حميمية بمواقع إباحية، واتهمتها بكونها أم غير صالحة، وتسببت لها في الإجهاض مرتين متتاليتين”.

 

 

 

 

شاهد ايضا

 



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع