أليغري يحسم موقفه النهائي من رحيل بنعطية

الأولى كتب في 30 ديسمبر، 2018 - 13:59 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ وكالات

 

رغم الفرص القليلة التي يحظى بها مهدي بنعطية للمشاركة كأساسي، إلا أن مدربه في يوفنتوس، ماسيمليانو أليغري، شدَّد على أهمية اللاعب داخل الفريق الإيطالي، مُستبعداً إمكانية رحيله عن صفوف “البيانكونيري” في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وقال أليغري، عقب الانتصار الصعب على حساب سامبدوريا بهدفيْن لهدف، اليوم السبت، في حديثه إلى وسائل الإعلام: “بنعطية لاعب مهم بالنسبة لنا، لقد شارك في ستة مباريات، وكان بإمكانه خوض عدد أكبر من المقابلات، لكن لم يتم ذلك بسبب مشاكل مختلفة”.

 

“التفريط في خدماته سيكون خطأ، لكنني أقول إن الأمور على ما يرام، إنه لاعب مهم”، يستطرد قائد العارضة الفنية لفريق السيدة العجوز، والذي فضَّل إقحام الإيطالي دانييلي روغاني في لقاء اليوم إلى جانب جيورجيو كيليني في الخط الخلفي، تاركا المغربي في دكة البدلاء.

 

وسبِق للاعب البالغ من العمر 31 سنة التعبير عن عدم رضاه إزاء وضعه مع فريقه هذا الموسم، مؤكداً رغبته الجامحة في اللعب وخوض دقائق كثيرة على المستطيل الأخضر، ذلك أنه في سن يُحتِّم عليه المشاركة بانتظام وفق ما جاء على لسانه.

 

ويستأثر بنعطية باهتمام العديد من الأندية المُمارسة في القارة العجوز، على غرار بوروسيا دورتموند وشالكه04 الألمانييْن وأولمبيك مارسيليا الفرنسي وأرسنال الإنجليزي، حسبما تورده بعض الأنباء الإعلامية بين الفينة والأخرى.


لاعبي المنتخب المغربي وزوجاتهم والمفاجئة اشرف حكيمي وبنعطية..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع