أكادير.. مدير مستشفى الحسن الثاني سابقا وفاعل جمعوي يحبطان عملية اختطاف فتاتين

الأولى كتب في 7 ديسمبر، 2020 - 11:32 تابعوا عبر على Aabbir
أكادير
عبّر

خالد أنبيري – عبّـــر 

 

 

أحبط مدير المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير سابقا الدكتور عزيز الريماني، بمعية الفاعل الجمعوي بمدينة أكادير توفيق السميدة، محاولة اختطاف فتاتين من طرف شابين، ليلة أمس، بطريق ألما ضواحي أكادير، بعدما أجبرهما جانحين على الصعود لسيارتهما بالقرب من إحدى المؤسسات التعليمية وسط المدينة.

 

وبدأت فصول الواقعة، بعدما تصادف وجود الدكتور الريماني على متن سيارته رفقة السميدة، بالقرب من الثانوية التأهيلية يوسف ابن تاشفين بالحي السويسري، ليلاحظا توقف سيارة خفيفة بيضاء اللون، كان بداخلها شابين وفتاتين، قبل أن تخرج منها شابة في مقتبل العمر هاربة وتصرخ بصوت عالي، فيما لم تستطع الفتاة الثانية الإفلات من قبضة المختطفين.

 

وأمام هذا الوضع بعدما انكشف أمرهما فر الجانحين بسيارتهما ومعهما الشابة الثانية المختطفة، ما دفع بالريماني والسميدة لمطاردتهما بطريقة هوليودية، حيث يظهر بمقطع فيديو نشره السميدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، أنهما قاما بملاحقتهما بطريق إليغ وصولا إلى منطقة ألما، قبل أن يتمكنا من إيقافهما.

 

إلى ذلك قاما المطاردان بالإتصال بالسلطات الأمنية التي حلت بعين المكان، حيث تم تسليم المشتبه فيهما لعناصر الشرطة التي اقتادتهما لمركز الأمن وتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة بأكادير، فيما تم الإستماع للفتاتين المختطفتين في محضر رسمي.

 

ونوه عدد من النشطاء ومرتادي موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، بهذا التدخل البطولي للدكتور عزيز الريماني والفاعل الجمعوي توفيق السميدة، ومخاطرتهما بحياتهما من أجل إنقاذ الشابة المختطفة وإيقاف المشتبه فيهما في هذه الواقعة التي هزت الرأي العام بأكادير.

https://www.facebook.com/1466925240/videos/10225867425140085/

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع