أكادير تشرع في إزالة السيارات المهملة من الشوارع

مجتمع كتب في 28 يونيو، 2024 - 15:15 تابعوا عبر على Aabbir
السيارات المهملة
عبّــر

انطلقت الحملة التنظيفية التي أعلنت عنها جماعة أكادير قبل أيام، والتي تهدف إلى إفراغ شوارع المدينة من السيارات المتخلى عنها والمهملة، وذلك للحفاظ على جمالية المدينة ورفع الضرر الذي تشكله هذه السيارات.

وتأتي هذه الحملة، حسب ما أعلنت عنه جماعة أكادير، إلى الحفاظ على جمالية شوارع المدينة وكذا استجابة للعديد من الشكايات التي تقدمت بها الساكنة بسبب الإزعاج الذي تسببه هذه السيارات.

وأكدت الجماعة أن هذه الحملة تجري، وفقا للمساطر المعمول بها من حيث تحرير محاضر بجميع السيارات التي يتم نقلها إلى المحجز والتي “يمكن لأصحابها استردادها في حالة رغبوا في ذلك”.

وأفاد عبد الله بولغماير نائب رئيس المجلس الجماعي لأكادير المكلف بالشؤون الاقتصادية وتشجيع المقاولات، أنه إضافة للحملة يتم الإشتغال أيضا وفق مقاربة تحسيسية تهدف من أجل حث المهنيين والحرفيين على ضبط مثل هذه السيارات -إن وجدت- في أماكن معينة.

وبخصوص السيارات المستهدفة تابع المتحدث، أنه جميع السيارات التي تحمل أثر أنها مهجورة، مضيفا أن الأجهزة الأمنية تقوم بمحاضر تتم من خلالها بضبط جميع المعطيات الخاصة بالسيارات المرقمة .

وأضاف بولغماير، أنه اليوم من غير المقبول أن تنتشر هذه الظاهرة في الأحياء وفي شوارعنا، لاسيما وأن مدينتنا مقبلة على تضاهرات، وأيضا فإنه من حق الساكنة أن تعيش في محيط آمن ونظيف.

 

حمزة غطوس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع