أكادير تستعد لاحتضان معرض “ألموكار ن العقار” بصيغة رقمية في النسخة الـ7

منوعات كتب في 28 أكتوبر، 2020 - 17:45 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّــر ـ متابعة

 

 

تستعد مدينة أكادير لاحتضان الدورة السابعة للمعرض العقاري لأكادير “ألموكار ن العقار”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 09 إلى 19 نونبر 2020، بصيغة رقمية هذه السنة بالنظر للوضع الوبائي التي تشهده المملكة.

 

 

وسيحضر الندوة مختلف الفاعلين العقاريين على الصعيد الجهوي و الوطني من أجل تقديم توجهات سوق العقار و المعالم الكبرى لهذا القطاع في هذه الظرفية، كما ستتم مواكبة الزبناء وتقديم الاستشارات لهم بشأن أفضل الأماكن والفضاءات، هذا إلى جانب دعم المنعشين العقاريين و المتخصصين في المجال.

 

 

و دأب معرض ” ألموكار ن العقار ” تحقيق أرقام متميزة من الزوار إذ يبلغ حوالي 15.000 زائر كل سنة , إلا أن هذه السنة ستجرى النسخة في طابع خاص ونوعي نظرا لما تعرفه الظرفية من تداعيات وباء كوفيد 19 و احترام تدابير و إجراءات السلامة الصحية.

 

 

وأعد له=ه الدورة الاستثنائية فضاء رقمي بصيغة ثلاثي الأبعاد مما سيتيح للزوار إمكانية القيام بجولة إفتراضية 360° في كل فضاءات المعرض، وزيارة كل جناح والتواصل مع العارضين في الوقت الفعلي ،و ذلك من خلال الاتصال بمنصة الويب الخاصة بالمعرض للتسجيل والولوج تلقائيًا إلى فضاء المعرض عبر الرابط www.anlvirtuel.com حيث توجد الأروقة و الأجنحة الافتراضية المختلفة.

 

 

وتتيح الأروقة الافتراضية للزائرين فرصة الاطلاع على المشاريع المختلفة المعروضة عبر الروابط الديناميكية بالإضافة إلى فيديوهات تخص مختلف العارضين.

 

 

و من مزايا المعرض الافتراضي كذلك إمكانية زيارة التصميم الخاص بكل مشروع عقاري و التواصل مع المسؤولين التجاريين و المستشارين العقاريين بشكل مباشر افتراضيا، بالإضافة إلى كل هذا يمكن المعرض الزوار الافتراضيين من ولوج الموقع الإلكتروني الرسمي و الصفحات الخاصة بالشركات العارضة على مواقع التواصل الاجتماعي وإرسال رسائل مباشرة للمنعشين العقاريين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع