أكادير.. الملك محمد السادس يبدأ زيارته لجهة سوس ماسة

الأولى كتب في 4 فبراير، 2020 - 20:19 تابعوا عبر على Aabbir
الملك
عبّر

عبٌر-أكادير

 

بعد تم تأجيل زيارته لأكثر من مرة، حل قبل لحظات الملك محمد السادس رفقة ولي العهد الأمير مولاي الحسن، بعاصمة جهة سوس ماسة مدينة أكادير، حيث حطت الطائرة الملكية بمطار بنسركاو  العسكري قادمة من مطار الرباط سلا.

 

وقد تجمهر الالاف من المواطنين منذ منتصف اليوم، بأنحاء متفرقة من المدينة، استعدادا لاستقبال ملك البلاد، حيث غصت شوارع المدينة بمواطنين قدموا للترحيب بجلالته، مهللين بهذه الزيارة الميمونة التي يعتبرونها زيارة مباركة تحمل الكثير من انتظاراتهم، في ظل الجمود الإقتصادي الذي عرفته جهة سوس مؤخرا.

 

ومن المنتظر أن يشرف الملك محمد السادس، على تدشين مجموعة من المشاريع ذات البعد الاقتصادي والإجتماعي والتي يرمي من خلالها الى تحقيق التنمية المنشوذة بالجهة، حيث يعتبر مشروع المنطقة الصناعية الحرة، من بين هذه المشاريع، إضافة إلى مشروع محطة تحلية مياه البحر باشتوكة أيت باها، والتي ستكون أكبر محطة بجهة سوس ماسة، ناهيك عن مجموعة من المشاريع الأخرى.

 

وسيقوم جلالته أيضا، بزيارة مناطق متفرقة من جهة سوس ماسة، وتدشين مجموعة من المشاريع بها، حيث من المقرر أن يقوم بزيارة لمناطق بأقاليم انزكان أيت ملول واشتوكة أيت باها وتيزنيت وتارودانت.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع