أكادير..اعتقال رجل أعمال متورط في العديد من عمليات النصب والإحتيال

الأولى كتب في 1 أغسطس، 2019 - 13:45 تابعوا عبر على Aabbir
الشرطة القضائية
عبّر

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

 

أوقفت مصالح الأمن بأكادير، أمس الأربعاء 31 يوليوز المنصرم، رجل أعمال متهم بتورطه في عدد من عمليات النصب على العديد من المواطنين بأكادير وشيشاوة وايمنتانوت، حيث وصل عدد الشكايات التي قدمت ضده أزيد من 15شكاية، كلها متعلقة بالنصب والاحتيال، أمام المحكمة الابتدائية بأكادير و امينتانوت.

 

 

وحسب مصادر خاصة، فقد تم توقيف المبحوث عنه بناءا على مذكرة بحث صادرة عن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأكادير في شكايتين مقدمتين ضده، الأولى تتعلق بإجبار الغير على تقديم شهادة كاذبة و صناعة شهادة زور بمقابل مالي في ملف الجنايات أمام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش ضد رجل أعمال بأكادير، أما الشكاية الثانية فتتعلق بالنصب الذي تعرض له مستثمر في النقل بأكادير من طرف المشتكى به ببيعه سيارة في ملكية شركة وهمية غير موجودة، في حين أن هناك شكايات اخرى مقدمة ضده بالمحكمة الابتدائية بامينتانوت، كلها متعلقة بالنصب.

 

 

وأضافت ذات المصادر، أن الموقوف كان يدعي أنه على صلة وثيقة بجهات داخل دواليب الدولة توفر له الحماية وهو ما يجعله يفلت من العقاب والاعتقال في كل مرة.

 

 

إلى ذلك، فقد جرى اقتياد الموقوف المبحوث عنه لمركز الأمن، حيث جرى الإحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع