أكادير..إيداع شخصين السجن المحلي بتهمة قتل الشاب أمين وتغيير معالم الجريمة

الأولى كتب في 11 فبراير، 2022 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-متابعة 

 

التمس الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير، اليوم الجمعة 11 فبراير 2022، من قاضي التحقيق إجراء بحث قانوني في قضية مصرع الشاب أمين، التي استأثرت باهتمام الرأي العام الوطني، وذلك بعد ظهور أفراد من أسرته يكشف عن معطيات مهمة حول وفاةا ، الذي لقي حتفه في ظروف غامضة عندما كان مع عدد من أصدقائه، الذين تقرر وضع اثنين منهم رهن الاعتقال بتهمة القتل العمد وتغيير معالم الجريمة، ومتابعة الباقيين بتهمة المشاركة.

واعتقلت مصالح الأمن بأكادير خمسة أشخاص من أجل التحقيق معهم في إمكانية ضلوعهم في قضية وفاة الشاب أمين بعد خرجة ترفيهية مع مجموعة من أصدقائه، تحولت إلى مأساة حقيقية بعد خلاف حاد.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف، لتحديد ظروف وملابسات وفاة أحد مستعملي الطريق، والكشف عن طبيعة هذا الحادث وخلفياته، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين فيه.

كما تم وبأمر من النيابة العامة، توقيف وإيداع خمسة أشخاص من مرافقي الضحية تحت تدبير الحراسة النظرية، كما تم الاستماع إلى عدد من الشهود بغرض الكشف عن الظروف والملابسات الحقيقية لهذا الحادث.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع