أشرف حكيمي يكشف عن المستور ويفصح عن علاقته بميسي..!

الأولى كتب في 8 مارس، 2022 - 22:55 تابعوا عبر على Aabbir
أشرف حكيمي
عبّر

كشف المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن باريس سان جيرمان كواليس علاقاته في النادي الفرنسي، وخاصة مع كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وقبل 48 ساعة على المواجهة المرتقبة ضد ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، تحدث حكيمي عن سر قوة علاقته مع مبابي، وسبب عدم تفاهم ميسي مع الكثير من لاعبي سان جيرمان.

 

وحول علاقته مع مبابي، قال حكيمي لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية: “صداقتي الوطيدة مع مبابي لها عدة أسباب، حيث أننا شابان يبلغ عمرنا 23 عامًا، نتشارك نفس الأذواق، نتحدث عن الموسيقى وألعاب الفيديو، نذهب إلى المطاعم أو نقضي الوقت معًا، نحب بعضنا البعض”.

 

وتابع: “لا أتحدث الفرنسية بشكل واسع مع مبابي، لكني بشكل عام أحاول تحسين هذه اللغة عبر مبابي، أنا أستمتع بتعلم هذه اللغة، وعلاقتي مع مبابي واحدة من أكثر الأشياء التي تساعدني على تعلمها، حتى لو كانت صعبة بعض الشيء بالنسبة لي”.

 

على النقيض، اعترف حكيمي بأن العلاقة مع ميسي ليست وطيدة مثل تلك التي مع مبابي، رغم أن النجم المغربي ونظيره الأرجنتيني وصلا معا في الصيف الماضي إلى نادي العاصمة الفرنسية.

 

يقول حكيمي: :ميسي؟، نتحدث لصالح الفريق، عن بعض المواقف في المباريات، حتى يفهم الجميع كيف يلعب الآخر”.

 

وأتم: “نحن معا سويًا فقط منذ 6 أشهر، الوضع كان غامضا في البداية، عامة نحن نشعر بتحسن منذ بداية وصوله، ونتمنى أن تتطور الأمور بصورة أفضل بشكل سريع”.

المصدر: وكالات

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع