أشرف حكيمي يسعد باريس قبل موقعة ريال مدريد

الأولى كتب في 4 مارس، 2022 - 22:51 تابعوا عبر على Aabbir
أشرف حكيمي
عبّر

 

 

أشرف حكيمي يسعد باريس قبل موقعة ريال مدريد

 

عبّر ـ وكالات

 

كشف باريس سان جيرمان، اليوم الجمعة، موقف مصابيه وعلى رأسهم المدافع سيرجيو راموس، والظهير الأيمن أشرف حكيمي، قبل مباراة الفريق أمام نيس على ملعب أليانز ريفييرا، مساء غد السبت، في إطار الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي.

 

وقال باريس، في بيان عبر موقعه الرسمي، إن راموس بدأ الركض مرة أخرى، كما أجرى بعض التدريبات الفردية، على مدار الـ48 ساعة الماضية.

وأضاف أن أشرف حكيمي ظل مع الطاقم الطبي هذا الأسبوع، فيما من المقرر أن يستأنف التدريبات الجماعية، الأحد المقبل.

 

وتابع: “لياندرو باريديس استأنف تدريباته اليوم، فيما سيكون ليفين كورزاوا جاهزا للمشاركة في التدريبات الأحد المقبل، بعدما عانى من آلام أسفل الظهر”.

 

وختم بأن الإسباني أندير هيريرا، لاعب وسط الفريق، يواصل حاليا العلاج من العدوى التي تعرض لها في عينه.

 

يشار إلى أن باريس، عقب مواجهة نيس، سيلاقي مضيفه ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، الأربعاء القادم، في إطار إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

أشرف حكيمي: ريال مدريد رفضني مرتين!

وكان كشف أشرف حكيمي قال في تصريحات صحفية، أن السبب الذي دفعه للرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى إنتر ميلان ثم باريس سان جيرمان لاحقاً، مشيراً إلى أنه لم يشعر أن النادي الملكي يريده.

وتم تصعيد أشرف حكيمي إلى الفريق الأول في ريال مدريد 2017-2018، ثم تم إعارته إلى بوروسيا دورتموند لمدة موسمين، قدم خلالهما أداء مميز جداً. وكانت تشير التوقعات إلى عودته لسانتياجو برنابيو، لكن جاءت المفاجأة بانتقاله إلى إنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو. وبعدها بموسم واحد قرر الذهاب لباريس سان جيرمان.

وقال أشرف حكيمي بخصوص عدم عودته إلى ريال مدريد “صحيح أنك عندما تصعد من الكاستيا من الطبيعي أن لا يعتمد عليك ريال مدريد لأنك تكون لاعباً شاباً، لكن بعد ذلك ذهب إلى دورتموند وخضت موسمين رائعين، وكان علي أن أعود وأقرر”.

وتابع “بعد ذلك، أعتقد أن ريال مدريد لم يكن سيراهن علي بعد، على الرغم أنني أثبت قدرتي على اللعب بالمستوى العالي، ثم عندما غادرت الإنتر كان هناك أيضاً خيار شراء لريال مدريد ولم تنفيذه أيضاً”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع