أسود الأطلس يكرمون وفادة الغابون برباعية في تصفيات أمم إفريقيا 2025

رياضة كتب في 6 سبتمبر، 2024 - 22:04 تابعوا عبر على Aabbir
أسود الأطلس
عبّر

في مبارة حضرتها جماهير غفيرة بالملعب الكبير بأكادير، وبتشكيلة جمعت بين لاعبين من الثوابت، وعناصر من ألمع الأولمبيين، دك أسود الأطلس شباك الغابون برسم أول مباريات تصفيات كأس إفريقيا 2025 عن المجموعة الثانية برباعية.

ودخل المنتخب المغربي بقوة في الشوط الأول وبتركيز هجومي نجحت الأسود في إقتناص ضربة جزاء في الدقيقة 10 إنبرى لها حكيم زياش بنجاح بطريقة البانيلكا منحت الثقة للعناصر الوطنية.

المنتخب الزائر رد بسرعة على أسبقية المنتخب المغربي الذي نظم صفوفه الأمامية، ليعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء لصالح الغابون ضيعها اوباميانغ في د.ق 16.

وتواصل المد الهجومي لأسود الأطلس بحملات منظمة ليصفر الحكم عن ضربة جزاء ثانية، بعد عرقلة سفيان رحيمي وينفذ زياش الضربة مسجلا هدفه الثاني في المرحلة الأولى، ليقلص الغابون النتيجة بعد تسجيل اوباميانغ ركلة جزاء في د ق 40.

وفي الجولة الثانية إنسل الزلزولي من الجهة اليسرى، ومرر كرة داخل معترك العمليات استقبلها ابراهيم دياز الذي سحل أول أهدافه رفقة المنتخب المغربي ليتسع الفارق الى ثلاثه مقابل واحد.

وقاد البديل اوناحي هجمة خاطفة ومرر في العمق للكعبي الذي راوغ الحارس الغابوني، مسجلا الهدف الرابع في د.ق 82 الذي كانت بمثابة رصاصة الرحمة في شباك الزوار.

نتيجة كبيرة لأسود الأطلس على منتخب غابوني وازن، بإمكانها أن تجعل من المنتخب المغربي المرشح الأول للظفر بكأس افريقيا للأمم 2025 التي ستقام بالمغرب في ظل تواجد واحد من أجود اللاعبين في تاريخ الكرة المغربية.

فؤاد جوهر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع