أسود الأطلس تستهل اولى مبارياتها في “الكان” بهدف يتيم بنيران صديقة في آخر أنفاس اللقاء

رياضة كتب في 23 يونيو، 2019 - 18:04 تابعوا عبر على Aabbir
هدف المنتخب
عبّر

فؤاد جوهر ـ عبّر

 

 

 

تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم من تدارك نتيجة اللقاء الذي أجري اليوم بأرضية ملعب السلام، برسم نهائيات كأس افريقيا للأمم التي تستضيفها مصر، بهدف يتيم في آخر أنفاس المبارة الذي جمعته ضد منتخب ناميبيا سجله المدافع الناميبي ضد مرماه في الدقيقة 88.

 

 

 

واستهل أسود الأطلس المقابلة، بضغط متواصل وسيطرة مطلقة في الجولة الأولى، حيث تصدى الحارس الناميبي لقذيفة صاروخية لنبيل درار في الدقيقة 9، ثم قذيفة لحكيم زياش الذي فعل كل شيئ بدفاعات المنتخب الناميبي في الدقيقة 36، الا ادخال الكرة في شباك الخصوم.

 

 

في شوط المدربين، تواصل الضغط من جانب عناصر المنتخب المغربي خصوصا مع اقحام اللاعب بوفال الذي منح اضافة عددية بمراوغاته ومهاراته الفردية التي أربكت الخصوم، وتجلى ضغط الأسود في التوغل الخطير لنجم الأسود حكبم زياش الذي انفرد بمربع العمليات وتصدي الحارس لمحاولة الخطيرة في الدقيقة 71.

 

 

 

ضغوطات مستمرة من جانب الأسود، وبوفال أنعش هجومات المنتخب بسيطرة مطلقة في الخط الأمامي، والذي أربك دفاعات الخصم، وكرته جانبت الشباك في الدقيقة 77، وليستمر رفع التحدي الى آخر رمق المباراة، بإحراز أسود الأطلس لهدف اﻹمتياز بنيران صديقة في الدقيقة 88 من مبارة الدور الأول التي تابعها ملايين المغاربة من كل المدن المغربية، وكذا من جميع المدن العالمية.

 

 

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع