بينهم فتاة قاصر..الاتجار في مخدر الشيرا يجر أسرة للاعتقال بمراكش

الأولى كتب في 28 أبريل، 2020 - 16:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

محمد أبو سجود ـ عبِّــر

 

علمت “عبّر.كوم” من مصادر أمنية أن مصالح المنطقة الأمنية الرابعة بمراكش تمكنت مساء يوم أمس الإثنين قبيل آذان المغرب، في إطار العمليات الأمنية الاستباقية من وضع حد لنشاط عصابة إجرامية تنشط في مجال ترويج مخدر الشيرا على مستوى أحد الدواوير الواقعة بحي المحاميد وحجز كمية من المخذرات.

 

وجاءت عملية التوقيف بعد مباشرة الدائرة الأمنية العاشرة لأبحاث وتحريات ميدانية بناء على معلومات دقيقة تم استثمارها بشكل جيد في مباغتة أفراد العصابة المتكونة من رئيس العصابة وزوجته وإبنته القاصر التي كانت تساهم في تسهيل عملية الترويج ومساعدين حيث تم ضبطهم جميعا.

 

العملية أسفرت عن حجز 22 صفيحة من مخدر الشيرا ومجموعة من القطع المقسطة الجاهزة للترويج والتي ناهز وزنها الإجمالي كيلوغرامين من المخدر.

 

وقد شملت المحجوزات أيضا مبلغًا ماليًا مهماً متحصلا من بيع المخدرات وأسلحة بيضاء ومعدات كان يستعملها الموقوفون في إعداد البضاعة قبل ترويجها.

 

هذا وقد ساهمت يقظة العناصر الأمنية وعنصر المباغتة الذي تمت به العملية في تحييد خطر كلب شرس من نوع “بيتبول” كان يتحوز به رئيس العصابة.

 

المعنيون بالآمر تم نقلهم لمقر ولاية أمن مراكش والاحتفاظ بهم تحت تدابير الحراسة النظرية بتنسيق مع النيابة العامة المختصة المشرفة على البحث الذي سيبقى متواصلًا من أجل الوصول لكل من تبت تورطه في سياق هذه القضية.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع