أزيلال..أم وابنتها تحولان منزلهما إلى وكر للدعارة في رمضان!!

الأولى كتب في 3 مايو، 2020 - 23:40 تابعوا عبر على Aabbir
وكر للدعارة
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

 

اهتزت مدينة أزيلال على وقع الصدمة، بعد مداهمة الدرك الملكي، يوم أمس السبت، لأحد المنازل بذات المنطقة تحوّل إلى وكر للدعارة وممارسة الجنس وكل أشكال الفساد خلال شهر رمضان.

 

 

وأفاد مصادر محلية، أن عناصر الدرك الملكي داهمت يوم أمس السبت نواحي أزيلال، بيتا حولته مالكته إلى وكر لاستقطاب الباحثين عن اللذة بمقابل مادي، بعد صلاة المغرب، بناء على شكاية توصلت بها من قبل جيرانها، حيث تم ضبط شابين وفتاتين متلبسين بتعاطي المخدرات والكحول وممارسة الجنس.

 

 

وحسب ذات المصادر، فإن إحدى الفتاتين اللتين تم ضبطهما، ليست سوى ابنة مالكة المنزل، حيث تبين أنها كانت تجلب بعضا من رفيقاتها، بموافقة مسبقة من أمها، ليشرعوا في تناول المخدرات وشرب الكحول إلى غاية السحور قبل أن يغادر “الزبناء” البيت.

 

 

وجاء في اعترافات السيدة المطلقة المالكة للمنزل المذكور، أنها اضطرت لتحويل منزلها إلى وكر للدعارة وامتهان القوادة، بسبب عوزها وتضررها من أزمة كورونا التي لم تمكنها من مواصلة عملها في مقهى بأزيلال، حيث أنها لم تعترض عن فكرة ابنتها بضرورة البحث عن “قوت اليوم”، باستقطاب صديقاتها اللاتي لم يرفضن العرض، قبل أن تتواصل مع عشيقها ورفيقه للتوجه إلى المنزل بعد تناول وجبة الإفطار.

 

 

وكشفت المصادر نفسها، أن هذا اللقاء بينهم الذي داهمته عناصر الدرك هو الثالث منذ بداية شهر رمضان، حيث أكدتا أن فتاة أخرى كانت معهن، ولاشك أن يكون المعنيون التقوا قبله خصوصا مع حالة الحجر الصحي التي فرضت على الأم وابنتها البقاء في المنزل.

 

 

هذا وقد تم وضع الجميع تحت الحراسة النظرية إلى غاية البت في قضيتهم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع