أرباب المقاهي بالمغرب يتهمون حفيظ الدراجي بنشر الكراهية والحقد ويدعون لمقاطعته في المونديال

في الواجهة كتب في 22 نوفمبر، 2022 - 21:59 تابعوا عبر على Aabbir
حفيظ دراجي

اتهمت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم والوحدات السياحية بالمغرب، المعلق الجزائري، حفيظ الدراجي، بمحاولة تعميم خطاب الكراهية.

واستنكرت الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم والوحدات السياحية بالمغرب، محاولة الدراجي تمزيق الروابط المتينة بين الشعبين الجزائري والمغربي، مطالبين بعدم السماح لأي كان إفساد فرجة وفرح هذا الحفل الإنساني العالمي.

ودعت الجمعية ذاتها في بلاغ لها، جميع رؤساء الفروع الجهوية والإقليمية والمحلية ومنخرطي الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم والوحدات السياحية بالمغرب، إلى مقاطعة القناة الصوتية للمعلق الجزائري، حفيظ دراجي.

وأضافت الجمعية قائلة:”لسنا ضد حفيظ الدراجي للتعليق على مباريات كرة القدم، كنا لنفخر به كجزائري ينتمي لوطن يجمعه بوطننا التاريخ والروابط الإنسانية والمصير المشترك، بل إن ما جعلنا نتخذ هذا القرار هو استغلاله لهذا المنبر الإعلامي لنشر الشر في نفوس أطفالنا وشبابنا رغم علمه علم اليقين أنّ هذا الخطاب لن يغير الواقع في شيء، لأن العالم أصبح يعرف الآن أن الصحراء المغربية ليست قضية ملك وحده بل هي قضية شعب بأكمله”.

وتابعت الجمعية تقول:”ولكي لا يسمع أطفالنا وشبابنا خطاب الكراهية الذي يحاول فيه المعلق حفيظ دراجي غرسه في نفوسهم، عوض تطهير القلوب وتنقيتها من الحقد والتفرقة، وبدل إرساء روح الأخوة والتضامن”.

زربي مراد ـ عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع