أخنوش: مستمرون في الوفاء بالالتزامات و الوعود الإنتخابية..

الأولى كتب في 19 يناير، 2022 - 23:15 تابعوا عبر على Aabbir
أخنوش
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

اعتبر رئيس الحكومة عزيز أخنوش أن التدابير التي قامت بها الحكومة خلال الـ100 يوم أولى من عملها تتضمن إشارات واضحة للوفاء بالتزاماتها تجاه المواطنين.

قال عزيز أخنوش، إن جميع الإجراءات التي شرعت فيها الحكومة خلال الـ100 يوم الأولى، تدل على وفائها بالتزاماتها تجاه المواطنين الذين وضعوا ثقتهم فيها.

وأوضح أخنـوش، في برنامج خاص، بتته القناة الأولى والثانية، اليوم الأربعاء 19 يناير، أن المسلسل الانتخابي كان فريدا من نوعه، واستغرق جهدا كبيرا، بدء من انتخابات الغرف المهنية إلى الانتخابات التشريعية والجماعية، ثم تشكيل الحكومة.

وأكد أن الحكومة حاولت، في فترة وجيزة، عدم إهدار الوقت والاشتغال بسرعة مباشرة بعد تعيينها من طرف جلالة الملك محمد السادس، عبر وضع برنامج حكومي وإخراج قانون المالية إلى الوجود في ظرف شهرين.

وحول غياب رئيس الحكومة خلال هذه المرحلة الأولى، أبرز أخنـوش أن الحكومة عقدت 14 مجلسا حكوميا و22 جلسة للأسئلة الشفوية، فضلا عن عقد اجتماعات أخرى في البرلمان تطرقت خلالها للعديد من القضايا.

ويرى أخـنوش أن انتظارات المغاربة كبيرة، مشيرا إلى أن المواطنين يريدون رؤية النتائج أكثر من رؤية رئيس الحكومة، وهو الأمر الذي تشتغل عليه الحكومة حاليا، يقول أخنوش، مؤكدا أنها ستتوجه إلى الإعلام كلما استدعت الضرورة ذلك.

وعبر أخـنوش عن ارتياحه للاشتغال مع الفريق الحكومي الحالي بعد مرور 100 يوم من عملها، مؤكدا أن الفريق الحكومي يتضمن كفاءات كبرى ويعمل بجدية وانسجام لمعالجة العديد من الملفات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع