أخنوش لمضيان : أنا دخلني الشك فيك.. واش نتا معانا ولا ضدنا؟!

الأولى كتب في 14 أكتوبر، 2021 - 15:38 تابعوا عبر على Aabbir
الحماية الاجتماعية
عبّر

عبّر ـ الرباط

 

رد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، على مداخلة الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، الذي طرح ملفات ثقيلة على الحكومة التي ينتمي إليها حزب الاستقلال، في أول جلسة لمناقشة برنامجها.

فحين تجاوزت مداخلة الفريق الاستقلالي التي ألقاها رئيس الفريق نور الدين مضيان، المعطيات التي جاءت في التصريح الحكومي وتطرقت لملف معتقلي “أحداث الريف” وملف “الأساتذة المتعاقدين”، رد عليه أخـنوش قائلا “ملي خذا السي مضيان الكلمة دخلني الشك، قلت واش هو فالمعارضة ولا فالأغلبية؟ وواش غانعاودو نعيشو داكشي للي عشناه هاذي خمس سنين؟

واسترسل أخنوش في كلمة له أمام أعضاء مجلس النواب، “ملي مشيت للغرفة الثانية فهمت واحد القضية، إلى بغيت نسمع حزب الإستقلال نمشي للغرفة الثانية، وإلى بغيت نسمع السي مضيان نجي للغرفة الأولى”، مضيفا “نحن سنشتغل يد في اليد، ونحتاج إلى دعمك أسي مضيان ودعم فريقك لنتقدم إلى الأمام”.

وكان مضيان، قد قدم أمس الأربعاء مداخلة بمجلس النواب انهالت كثيرا من قاموس المعارضة، وتضمنت رسائل سياسية وجهت إلى رئيس الحكومة عزيز أخنوش، حيث طالبه بالعمل على “الطي النهائي لملف الأساتذة المتعاقدين في إطار الإنصاف وتكافؤ الفرص”، و”مساواتهم مع زملائهم الأساتذة، مشي هذا موظف رسمي وهذا متعاقد”، وفق المتحدث.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع