أخبار سيئة لمستخدمي واتساب من جوجل بجميع أنحاء العالم !!

أخبار تقنية كتب في 14 أكتوبر، 2021 - 21:43 تابعوا عبر على Aabbir
واتساب
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

أفادت بعض التقارير بوجود أخبار سيئة لمستخدمي تطبيق المراسلات الفورية واتساب، حيث أن شركة جوجل قد تقوم بوقف تقديم مساحة التخزين الغير محدودة للنسخ الإحتياطية من واتساب بشكل مجاني، وعليه فإن خدمة التخزين السحابية والتي كانت مجانية سوف يصبح عليها قيود، وإذا ما أردت مساحة فعليك بالدفع أولاً “لجوجل”.

واتساب
واتس اب يفاجئ مستخدميه و يضيف ميزة جديدة طال انتظارها ..

ولا شك أن مثل هذه الأنباء أثارت استياء المستخدمين حول العالم، حيث تقدم جوجل الآن وفي الوقت الحالي مساحات غير محدودة لتخزين محادثات WhatsApp الإحتياطية، وهذه تعد من أحدث وأسهل الطرق التي يتبعها المستخدمون حال التبديل من هاتف إلى هاتف آخر لعدم فقد مقاطع الفيديو والصور والرسائل والمحادثات القديمة.

غوغل

ولذلك أعلن واتساب اليوم عن إتاحتة قريباً اختيار المعلومات التي يريد المستخدم تخزينها في النسخة الإحتياطية سواءً وقع هذا الإختيار على الصور أو المستندات أو الفيديوهات أو مقاطع الصوت، وذلك لضبط عملية التخزين وتوفير مساحة للأشياء المهمة فقط، وهذه الميزة ما زالت قيد التطوير الآن وسوف يتم إتاحتها قريباً.

غوغل

ويذكر أن جوجل قامت بإنهاء خدمة تخزين الصور المجانية الغير محدودة Google Photos، وذلك منذ شهور وبدأت في يونيو الماضي منح المستخدم 15 جيجا مجانية للتخزين، وفي حالة رغبة المستخدم في مساحة أكبر عليه أن يدفع أولاً ويدخل في إحدى خطط Google One والتي تبدأ بـ2 دولار شهري، مقابل مساحة 100 جيجا بايت، على Google Drive.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع