أحمد الزفزافي يتحدى الذات الإلهية في خرجة فايسبوكية ممزوجة بدموع التماسيح

الأولى كتب في 12 أبريل، 2019 - 15:22 تابعوا عبر على Aabbir
الزفزافي
عبّر

محمد بالي ـ عبّر 

 

 

في خرجة فايسبوكية جديدة، لوالد المعتقل نصر الزفزافي، الذي الف التباكي وأصبح احد رواد الفايسبوك بعد اعتقال ابنه، كال مجموعة من الاتهامات لمؤسسات الدولة ومنح لنفسه الحق في مواجهة مسؤولين مغاربة وخاصة مندوب ادارة السجون بعد ادعاءه اختطاف ابنه..!!

 

 

“عزي احمد” كما هو معروف لدى اطفال حيه، خرج عن الصواب هذه المرة وبدا اقرب الى مهرج، وصل به الحد الى تحدي الذات الإلهية، داعيا المولى عز وجل بألا يدخله الجنة، مقابل أن يستجيب له دعاءه الذي وجهه لمسؤولي مؤسسات الدولة المغربية..!!

 

 

وفي ذات البث الذي ذرف فيه دموع تماسيح، أمر مدير مندوبية السجون بأن يذهب للسجين الزفزافي ويمنحه هاتفه ليتصل به .. !!

 

 

كما وجه الزفزافي الأب، تعليماته لمؤسسات الدولة وهدد القائمين عليها بوعيد لم نفهم بعد طبيعته، بعدما وصفهم بالمسخرين فقط، وهو ما يقتضي فتح تحقيق عاجل في مواجهة الزفزافي الأب على خلفية التهم التي وجهها للدولة ومؤسساتها.

 

 

وكعادته، لم يخجل الزفزافي، في الحديث مرة اخرى عن اصوله التي قال انها امازيغية، وهي المعلومة التي لم نتأكد بعد منها، وهي عنصرية معروفة لديه ولدى ابنه المعتقل.

 

 

وكما يعلم المغاربة، فالزفزافي الأب، يعلم علم اليقين، اين يتواجد ابنه، وقد اطلع على بلاغ مندوبية السجون، وهو البلاغ الذي استجاب لمطالب المعتقلين انسانيا، وهو تقريبهم الى ذويهم، وتحدثت مصادر عن وجود الزفزافي بسجن فاس القريب للحسيمة مقارنة بسجن الدار البيضاء، وهو القرار الذي لقي استحسانا لدى عموم المغاربة، حيث جاء في بلاغ المندوبية أن العملية تدخل في “إطار تقريب هؤلاء النزلاء ما أمكن من ذويهم والحفاظ بذلك على روابطهم الأسرية والاجتماعية”.

 

 

البلاغ تضمن ايضا توضيحات قانونية تتعلق بحالات ترحيل السجناء و توزيعهم، الذي يعتمد على “معايير تنظيمية تخص مدة العقوبة المحكوم بها على كل واحد منهم، والتصنيف المعمول به للمؤسسات السجنية من حيث مدد العقوبة، مع مراعاة بعض الحالات الخاصة المرتبطة بالطابع الأسري والاجتماعي”.

 

 

وبالعودة الى “عزي احمد” فمباشرة بعد اتضاح كذبه وبهتانه في بث مباشر، تدارك ذلك كله وكتب في تدوينة فايسبوكية تلت الفيديو ان إبنه ناصر إتصل به وأخبره أنه تم ترحيله إلى سجن رأس العين بفاس.. ليتؤكد للجميع أن حبل الكذب قصير.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع