أحمد الزفزافي…كيتعصر باش يبكي…والدموع حلفات لا نزلات

الأولى كتب في 25 أبريل، 2019 - 14:37 تابعوا عبر على Aabbir
الزفزافي
عبّر

نبيل أبوزيد_عبّر

 

 

 

 

خرج أحمد الزفزافي والد ناصر الزفزافي، عبر خاصية البث المباشر، التي توفرها شركة الفايسبوك لمستخدميها، يوم امس الثلاثاء 24أبريل الجاري، على تمام الساعة الثامنة مساءا، بموضوع جديد درامي ومصطنع، يحاول من خلاله كسب ود وعطف بعض المتتبعين و بشكل مدروس، لرفع أسهم مواضيعه التي أصبحت تباع بأثمنة جد خيالية لخونة وأعداء الوطن داخليا وخارجيا.

 

 

 

وحاول الزفزافي الأب، تمثيل دور الأب الحنون والعطوف محاولا ذرف الدموع المصطنعة، التي رفضت بدورها الخروج، وأحرجته أمام المشاهدين وكأنها تقول له أنا لست للبيع، ولا تتخدني وسيلة أيها الشيخ لتبيعني بثمن بخس لأعداء الوطن.

 

 

 

وكان خطابه هذه المرة موجها للسيدة، أمينة بوعياش رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان، المعروفة بحسها الإنساني والوطني، وتعاملها مع جميع القضايا بمهنية تامة في جميع الملفات ذات الطابع الحقوقي، وأراد أحمد الزفزافي من خلال خطابه بلومه للسيدة، استفزازها واستغلالها لقضايا قد تخدم مصلحته الإقتصادية ومصلحة بعض التيارات الخارجية.

 

 

 

ورد رواد مواقع التواصل الإجتماعي على البث المباشر، بطريقة جد عقلانية خصوصا عندما أراد وسيط الإنفصاليين ذرف دموع الشياطين، التي رفضت البثة النزول خدمة له وخدمة الأعداء.

 



لقاو زوجين داخل منزل وقد راحلو والأمن يدخل على الخط

سمكة بسوق بمدينة تاوريرت بها اسم “الله”

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع