أحلام.. عطورها ومجوهراتها وقصرها في فرنسا وتدعو العرب للمقاطعة!!

ثقافة و فن كتب في 26 أكتوبر، 2020 - 00:14 تابعوا عبر على Aabbir
أحلام.. عطورها ومجوهراتها وقصرها في فرنسا وتدعو العرب للمقاطعة!!
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

رغم أنها تمتلك قصرا في فرنسا، وتتباهي بعطورها ومجوهراتها وأزياءها الباريسية، إلا انها دعت متابعيها لمقاطعة فرنسا ونشر هاشتاج ” إلا رسول الله” …

الفنانة أحلام تجسد هنا حجم التناقض العربي الأصيل.

تابع العرب بكل اهتمام تريند ” لوردينا ” والملايين شاهدوا الفيديو الخاص برقصتها القصيرة.

والكل تابع مهرجان الجونة واطلالات النجمات، وتابعوا البطاة وغير البطانة..

لكن نفس المتابعين انتفضوا بهاشتاج ” إلا رسول الله ” ..

 

هذا، وهاجمت الفنانة الإماراتية أحلام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لإهانته للدين الإسلامي، وطالبت متابعيها بأن ينشروا هاشتاج “إلا رسول الله”.

ووقعت مشادة كلامية بين أحلام وإحدى متابعيها، عندما سألتها عما ستفعله في منزلها في فرنسا ومجوهراتها الفرنسية، لتهاجمها أحلا قائلة: “احترمي نفسك بيتي في فرنسا ودوڤيل ما اشتراهم لي ماكرون”.

وكتبت أحلام تغريدة على تويتر: “افيقوا .. رسول الأمة يُهان من السفيه #ماكرون .. رسولكم محمد يا مسلمين وانتوا متفرجون اجعلوا ترند تويتر يتعدى الملايين تغريده جاهزين والا نايمين #إلارسوللله #إلارسولاللهيافرنسا #محمدصلىاللهعليه_وسلم”.

وعندما سألتها إحدي المتابعات “فقنا وصحينا وصحصحنا خبرينا شو نعمل بعدين؟ وخبرينا شو حتعملي انتي ببيتك بدوفيل والأزياء والمجوهرات الفرنسية، يكفي عبث بمشاعر الناس .. وهاجمتها أحلام قائلة: “احترمي نفسك بيتي في فرنسا ودوڤيل ما اشتراهم لي مكرون من فلوسي وفرنسا مش بلد ابوه بالوراثه وبدل ما تتفلسفين اكتبي تغريده ل رسول لله لعلها تشفع لك #إلارسولالله_يافرنسا قالت يكفي عبث بمشاعر الناس للأسف في ناس ماتت مشاعرها”.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع