أجواء حارة مرتقبة خلال طقس اليوم الإثنين

مجتمع كتب في 15 يوليو، 2024 - 09:00 تابعوا عبر على Aabbir
طقس
عبّــر

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة اليوم الإثنين، أن يكون الطقس حارا بالجنوب الشرقي للمملكة، وداخل الأقاليم الجنوبية، وحارا نسبيا بالمنطقة الشرقية، وجنوب الريف وبالسهول غرب الأطلس الكبير والوسط.

ويرتقب تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محلية فوق السواحل الأطلسية الشمالية، وذلك خلال الليل والصباح، في حين ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا أحيانا خلال الزوال جنوب المنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي.

كما يتوقع تشكل زوابع رملية كثيفة بجنوب المنطقة الشرقية والأقاليم الجنوبية، مع هبوب رياح قوية نوعا ما بجنوب المنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، والسواحل الوسطى والأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 24 و30 درجة بكل من الجنوب الشرقي للبلاد وشرق الأقاليم الصحراوية، وما بين 18 و24 درجة بالمنطقة الشرقية، ومناطق الأطلس والواجهة المتوسطية، وما بين 13 و19 درجة في ما تبقى من أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد بعض الانخفاض.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى أحيانا هادئ بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج وسيصبح محليا هائجا إلى قوي الهيجان خلال المساء ما بين كاب سيم وسيدي إيفني.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع