أب “سكران” يعذب ابنه الرضيع بطريقة بشعة..

الأولى كتب في 7 نوفمبر، 2019 - 16:24 تابعوا عبر على Aabbir
اعتقال
عبّر

 

عبّر ـ صحف

 

 

تمت إحالة أب متورط في تعذيب ابنه الذي لا يتحاوز سنه العامين، والتسبب له في حروق وكدمات في مختلف أنحاء جسمه ، على الوكيل العام للملك لدى استئنافية أكادير يوم الثلاثاء الماضي.

 

 

وحسب مصادر متطابقة، فقد جرى توقيف المتهم داخل منزله وإنقاذ الطفل من بين يديه، قبل وضعه رهن الحراسة النظرية منذ نهاية الأسبوع الماضي، إذ لم تنطلق الأبحاث معه إلا بعد أن استعاد وعيه من حالة السكر التي كان عليها.

 

 

وكشفت المصادر ذاتها، أن مصالح الأمن بأيت ملول ضواحي أكادير، توصلت بنداءات متكررة تفيد بوجود رضيع في خطر بأحد المنازل، ما دفع إلى إبلاغ النيابة العامة المختصة قبل الانتقال إلى العنوان الذي حددته المكالمات الهاتفية المبلغة عن الواقعة، لتنتقل عناصر الشرطة القضائية إلى عين المكان، حيث وجدت مجموعة من المواطنين متجمهرين حوله، ليتم طرق الباب قبل أن يفتح الأب الذي كان في حالة سكر طافح، الباب وبدأ يتفوه بعبارات غير مفهومة، ويوجه السب الشتم، ليتم توقيفه والقيام بالإجراءات القانونية اللازمة .

 

 

ووفق نفس المصادر، فقد عاينت مصالح الأمن البيت لتتفاجأ بوجود رضيع كان يصرخ، وقد بدت عليه آثار الحرق والتعنيف، إذ كان جسمه مليئا بحروق في مشهد وصف بـ”الصادم”، حيث تبين أن والده استعمل أعقاب السجائر لإحراقه بها وتعذيبه.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع