أبو تريكة يحرج “فيفا” ويطالبها بحظر إسرائيل كما حظرت روسيا.. ولكن

الأولى كتب في 2 مارس، 2022 - 16:13 تابعوا عبر على Aabbir
أبو تريكة
عبّر

أبو تريكة يحرج “فيفا” ويطالبها بحظر إسرائيل كما حظرت روسيا.. ولكن

 

عبّر ـ مواقع

 

اتهم نجم المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة، الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا “FIFA”، بالكيل بمكيالين، حيث قرر حظر روسيا من المشاركة في المنافسات الدولية بعد غزو أوكرانيا، بينما يسمح للكيان الصهيوني بالمشاركة رغم احتلاله فلسطين منذ سنوات.

 

وقال المحلل الرياضي الحالي في شبكة قنوات “بي إن سبورتس” من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “قرار منع الأندية الروسية والمنتخبات من المشاركة فى كافة البطولات لا بد أن يكون معه منع مشاركة الأندية والمنتخبات التابعة للكيان الصهيوني”.

 

FIFA يعلن رسميا حظر روسيا من المنافسات الدولية

 

وكان “FIFA” قد أعلن، يوم الاثنين 28 فبراير، تعليق مشاركة المنتخبات الروسية والأندية المحلية في كافة المنافسات الدولية والأوروبية.

 

وقال: “بعد القرارات الأولية التي اعتمدها مجلس FIFA واللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي نصت على اتخاذ تدابير إضافية، قرر FIFA و UEFA اليوم معًا أن جميع الفرق الروسية، سواء كانت منتخبات وطنية أو أندية، سيتم تعليقها من المشاركة في كل من بطولات FIFA و UEFA حتى إشعار آخر”.

 

وأضاف البيان: “تم تبني هذه القرارات اليوم من قبل مكتب مجلس FIFA واللجنة التنفيذية لـ UEFA، وهما على التوالي أعلى هيئات صنع القرار في كلا المؤسستين بشأن مثل هذه الأمور العاجلة”.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع