أبطال إفريقيا: الوداد يفوز على ساغرادا ويحتل الصدارة .. فيديو

الأولى كتب في 19 مارس، 2022 - 23:23 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد
عبّر

عاد الوداد البيضاوي بفوز ثمين في المباراة التي جمعته بساغرادا الأنغولي برسم الجولة الخامسة في دور المجموعات في عصبة أبطال إفريقيا، ويحتل المركز الأول برصيد 12 نقطة.

تميزت الدقائق الأولى بإندفاع من ساغرادا بحثا عن هدف السبق، لكن دفاع الوداد كان مستميتا في إبعاد الكرات الخطيرة، وفي غفلة من الجميع كاد التكناوتي أن يهدي فرصة هدف السبق لساغرادا بعد سقوطه لكن مرت الأمور بسلام.

بعد ذلك بدأ الوداد البيضاوي يدخل تدريجيا في المباراة، حيث ستتاح له فرصة تهديدية في الدقيقة 13 الذي رفع الكرة نحو منطقة العمليات الكرة تصل لمؤيد اللافي الذي كان محاصرا من مدافعين إثنين لتخرج الكرة من دون أن تشكل الخطورة على حارس ساغرادا.

ظل ساغرادا يناور من هنا وهناك، حيث ستتاح لساغرادا فرصة إفتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 19 عندما إنفرد أحد المهاجمين بالحارس التكناوتي لحسن الحظ تدخل أشرف داري بنجاح ويتصدى لهذه الكرة، وفي محاولة ثانية في الدقيقة 22 كاد دلاميني أن يباغث الحارس التكناوتي بعد تسديدة قوية من دلاميني مرت جانبا.

وتأتي الدقيقة 31 لتحمل البشرى لساغرادا حيث سيتمكن اللاعب جو باسينسيا من إفتتاح حصة التسجيل عندما توصل بالكرة من الجهة اليمنى ويسدد ويهزم التكناوتي معلنا عن الهدف الأول في الشوط الأول.

ورد عليه الوداد البيضاوي بهجمة كاد على إثرها مؤيد اللافي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 34 بضربة مقص مرت الكرة جانبا.

وما بقي من دقائق في الشوط الأول لم يحمل أي جديد لينتهي بهدف السبق لساغرادا.

مع بداية الشوط الثاني سيضغط الوداد بحثا عن هدف التعادل وكاد زهير المترجي في الدقيقة 46 إثر تسديدة قوية مرت جانبا.

وواصل الوداد البيضاوي ضغطه الكبير حتى الدقيقة 56 حيث كاد الوداد أن يسجل عن طريق اللافي لكن الحكم أعلن عن لمسة يد.

ظل الوداد يناور بحثا عن الهدف حيث أقدم الركراكي ببعض التغييرات بإدخال الشراشم ومبينزا وتسومو، حيث تحرك خط الهجوم، وكان بمقدور الوداد أن يسجل هدف التعادل بواسطة الشراشم والمترجي.

وبعد إصرار كبير سيتمكن الوداد البيضاوي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 82 بعد زاوية حيث وصلت الكرة لزهير المترجي الذي يسجل هدف التعادل.

وفي الدقيقة 90 سينهي الوداد كل شيء بفوز ثمين على ساغرادا عندما سجل تسومو الهدف الثاني للوداد، ليحتل الصدارة عن جدارة علما أنه تأهل لدور الربع.

https://www.youtube.com/watch?v=NIMBj4VaxEg

عبّر ـ المنتخب

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع