آل الشيخ: حمد الله يقدم أداء باهرا وهو أفضل من رونالدو

رياضة كتب في 28 فبراير، 2024 - 17:51 تابعوا عبر على Aabbir
آل الشيخ
حمزة غطوس

 

قال طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي السابق لفريق الشباب السعودي، إن الدولي المغربي، عبد الرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة، يقدم أداء باهرا.

آل الشيخ الذي كان يتحدث في أحد البرامج الرياضية، أوضح أن حمد الله أفضل من الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي.

واعتبر الناقد الرياضي، حمد الله كرأس حربة تقليدي وأنه أفضل من كريستيانو، الذي يلعب كمهاجم ثان وهو المركز الذي قاله إنه يناسب الأخير لأنه يحصل على مساحات أكبر.

وبحسب المتاحدث ذاته، فإن الدولي المغربي يحمل كريم بنزيما واتحاد جدة على أكتافه “وهذا شيء غير متوقع، فالفرنسي أفضل لاعب في العالم عام 2022، ومع ذلك حمد الله متوهج ويبدع”.

من جهة ثانية؛ شنّ آل الشيخ، هجوما على الدولي البرتغالي، قائد نادي النصر على خلفية قيامه بتصرف غير أخلاقي ضد جماهير نادي الشباب السعودي خلال مباراة جمعت بين الناديين.

وقال المتحدث ذاته، إن ما بدر من رونالدو مخجل، وأمر معيب أن يتصرف لاعب بهذه الشعبية والإمكانيات والقيمة بجانب ما يحصل عليه من مردود مادي بهذا الشكل.

ولام الناقد الرياضي لجنة الانضباط لكونها الجهة المختصة والتي يجب عليها معاقبة اللاعب على تصرفاته غير الأخلاقية والتي بلغ عددها لحدود الآن 3 تصرفات.

ولفتت المدير التنفيذي السابق لفريق الشباب السعودي، إلى أن جميع اللاعبين معرضون للاستفزاز، غير أنه على اللاعب أن يُحسن التصرف ولا تصدر عنه تصرفات مشينة.

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع