آسفي.. صانع اسنان يهتك عرض طفل

الأولى كتب في 23 نوفمبر، 2020 - 14:38 تابعوا عبر على Aabbir
آسفي.. صانع اسنان يهتك عرض طفل
عبّر

عبّر ـ صحف

 

أمرت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بآسفي، أخيرا، بوضع شخص في الخمسينات من عمره رهن الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، لتورطه في قضية تتعلق بهتك عرض قاصر.

وحسب المعطيات المتوفرة في النازلة، فإن عناصر الديمومة بالمركز الترابي رأس العين التابعة لسرية اليوسفية، تلقت شكاية من قبل والد طفل قاصر، يفيد أن شخصا يبلغ من العمر حوالي 50 سنة ويشتغل صانع أسنان، قام بمحاولة هتك عرض ابنه، الذي لم يكمل بعد سنته 13.

وإثر هذه المعلومات، تم الاستماع إلى المصرح في محضر رسمي، أكد من خلاله، أنه اعتاد منذ مدة، على بعث بعض الأطعمة إلى شخص خمسيني يشتغل صانع أسنان ويقطن لوحده بالمركز، وأنه يوم الحادث، بعث ابنه من أجل إحضار بعض الأواني التي مازالت عند صانع الأسنان، غير أن تأخر ابنه بما يقارب ربع ساعة، جعله يتوجه نحو منزل المشتكى به، للتأكد من وجود ابنه، غير أنه وجد الباب مفتوحا، وبمجرد ما دلف إلى داخل البهو، حتى وجد صانع الأسنان يحضن ابنه ويقوم بتقبيله، والأخير (الابن) يحاول جاهدا التخلص من قبضة صانع الأسنان.

وتم الاستماع إلى القاصر بحضور والده، إذ أكد الأمر نفسه، مشيرا إلى أنها المرة الأولى، التي يتعرض من خلالها لتلك الممارسات، من قبل صانع الأسنان.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع