"يوفنتوس" أول فريق ينتزع بطاقة العبور إلى ثمن نهائي دوري الأبطال
الرئيسية رياضة “يوفنتوس” أول فريق ينتزع بطاقة العبور إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

“يوفنتوس” أول فريق ينتزع بطاقة العبور إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

كتب في 6 نوفمبر 2019 - 11:15 م
يوفنتوس

 

عبّر ـ وكالات

 

تمكن فريق يوفنتوس الإيطالي، الأربعاء 06 نونبر، من انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 2-1، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.

 

 

وبدت نوايا يوفنتوس بحسم اللقاء لصالحه مبكرا، إذ افتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة من انطلاقة اللقاء، لكن الفريق الروسي أدرك التعادل بعد تسع دقائق (12)، قبل أن ينجح البديل دوغلاس كوستا في خطف هدف الفوز لفريق “السيدة العجوز” في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

 

 

وبذلك حقق يوفتنوس الفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات، ليعزز موقعه في الصدارة برصيد 10 نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام مطارده المباشر أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يحل ضيفا على باير ليفركوزن الألماني، فيما تجمد رصيد لوكوموتيف عند 3 نقاط في المركز الثالث ما قبل الأخير.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»   المغاربية يريدون الفن لا العفن  «»