"يوفنتوس" أول فريق ينتزع بطاقة العبور إلى ثمن نهائي دوري الأبطال
الرئيسية رياضة “يوفنتوس” أول فريق ينتزع بطاقة العبور إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

“يوفنتوس” أول فريق ينتزع بطاقة العبور إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

كتب في 6 نوفمبر 2019 - 11:15 م
يوفنتوس

 

عبّر ـ وكالات

 

تمكن فريق يوفنتوس الإيطالي، الأربعاء 06 نونبر، من انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 2-1، في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.

 

 

وبدت نوايا يوفنتوس بحسم اللقاء لصالحه مبكرا، إذ افتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة من انطلاقة اللقاء، لكن الفريق الروسي أدرك التعادل بعد تسع دقائق (12)، قبل أن ينجح البديل دوغلاس كوستا في خطف هدف الفوز لفريق “السيدة العجوز” في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

 

 

وبذلك حقق يوفتنوس الفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات، ليعزز موقعه في الصدارة برصيد 10 نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام مطارده المباشر أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يحل ضيفا على باير ليفركوزن الألماني، فيما تجمد رصيد لوكوموتيف عند 3 نقاط في المركز الثالث ما قبل الأخير.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : إشهار السلاح الوظيفي لتوقيف شاب هائج بقلعة السراغنة  «»   الولايات المتحدة تصل لعتبة ال100 ألف حالة وفاة بسبب كورونا  «»   موقع إلكتروني مكسيكي يؤكد على مغربية الصحراء “بحكم الواقع وبقوة القانون”  «»   كوريا الجنوبية تصدم العالم و تعيد فرض قيود التباعد الاجتماعي بسبب بؤر لفيروس كورونا  «»   ارتفاع عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 بالمملكة لـ7636  «»   الدار البيضاء: توقيف شخص بتهمة احتجاز ابنه القاصر وتعريضه للضرب والجرح  «»   أمريكا..محلات تجارية ” تفرض ضريبة كورونا” على الزبائن  «»   نور الدين: الجزائر تسخر إمكانتها الإعلامية ضد المغرب و برنامج تلفزي فرنسي يزعجها  «»   محامي رفيق بوبكر.. بلا منكبرو الموضوع او الفيديو راه مجرد خطأ  «»   ربحت مليار شنو دير بيه..سولنا المغاربة سمعو باش جاوبوا  «»