يوسف خودار يقدم ترشيحه رسميا لخلافة زيان على رأس التنسيقية الوطني للحزب

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
يوسف خودار

تابعنا على جووجل نيوز

22 يناير 2021 - 2:42 م

صفاء بالي ـ عبّــر

 

قدم اليوم الجمعة 22 يناير 2021 يوسف خودار ترشحه رسميا لمنصب المنسق الوطني للحزب المغربي الحر إلى رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الإستثنائي مساوي حسان.

 

وجاء ترشح خودار لمنصب المنسق الوطني بدلا عن محمد زيان بعد إعلان رئيس اللجنة التنظيمية عن فتح باب الترشيح لشغل المنصب ابتداء من 22 يناير إلى غاية 27 منه.

 

وعلق المحامي والقيادي في الحزب المغربي الحر، إسحاق شارية، في وقت سابق، عند إعلان حودار استعداده للترشح  بـ”بعد سنوات عجاف من الإستئثار بالقيادة، هاهي منجزات الحركة التصحيحية قد بدأت تظهر ليس فقط على الحزب بل على سطح المشهد السياسي المغربي الغارق في الشخصنة وانعدام الديمقراطية الداخلية، اعلان الأخ يوسف خوادر استعداده لوضع ترشيحه لمنصب المنسق الوطني للحزب المغربي الحر، وبغض النظر عن موقفي وتوجهي الذي سأعلن عنه في حينه، إلا اني مطمئن على ان المسار التصحيحي قد حقق أهدافه في إحداث تغييرات جوهرية في مسار الحزب”.

 

يذكر أن خودار عضو بالمجلس السياسي للحزب المغربي الحر منذ سنة 2017، حاصل على شهادات في القانون والتسيير من جامعة “بيربينيون” بفرنسا، ويشتغل إطار في مجال التأمينات بمدينة بالدار البيضاء.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب