الرئيسية سياسة يوسف العمراني عازم على العمل بشكل دؤوب من أجل تنزيل الرؤية الملكية تجاه إفريقيا

يوسف العمراني عازم على العمل بشكل دؤوب من أجل تنزيل الرؤية الملكية تجاه إفريقيا

كتب في 26 يونيو 2019 - 8:43 ص
يوسف العمراني

عبّر ـ و م ع

 

 

أعرب يوسف العمراني، الذي عينه الملك محمد السادس سفيرا لجلالته لدى جمهورية جنوب إفريقيا، وجمهورية بوتسوانا، وجمهورية مالاوي، ومملكة إيسواتيني، عن عزمه الأكيد على العمل الدؤوب من أجل تنزيل الرؤية الملكية البراغماتية، الجريئة والمبتكرة تجاه إفريقيا.

 

 

 

وعبر العمراني في تصريح للصحافة، بهذه المناسبة، عن عظيم فخره بالثقة المولوية السامية، مشيرا إلى إدراكه في ذات الآن للأهمية والتحديات الكبرى التي سيواجهها خلال مهمته الجديدة، في هذا السياق الخاص والظرفية الحالية.

 

 

 

كما أكد عزمه الأكيد على العمل، بكل عزم، من أجل الدفاع عن المصالح العليا للمملكة، معربا عن اعتزازه الكبير بهذه المسؤولية الجديدة.

التالي
آخر الأخبار : شجار بين مومستين حول مبلغ مالي ينتهي بجريمة قتل بجرادة  «»   المغرب – بريطانيا: توقيع مذكرة تفاهم في مجال الإحصاءات  «»   يهم مستعملي الطريق بسلا..توقف حركة المرور بشارع عين حوالة  «»   ازيلال.. توقيف تلميذتين ضمن عصابة خطيرة تنشط في مجال السرقة بالعنف  «»   يتيم يعرض استراتيجية التحول الرقمي في المغرب في منتدى الابتكار التقني في التعليم  «»   المغرب يترأس لقاء حول التفاعل بين مجلس السلم والأمن ومفوضية الاتحاد الإفريقي  «»   تونس: تحذير من انخراط وسائل الإعلام الخاصة في الأجندات الانتخابية لبعض المرشحين  «»   برشيد..توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضايا إجرامية مختلفة  «»   مصرع طفل في حادث انهيار جزء من جدار منزل بدوار بإقليم اشتوكة أيت باها  «»   تشتت الانتباه عند الأطفال يؤرق الاباء  «»