يوسف العمراني عازم على العمل بشكل دؤوب من أجل تنزيل الرؤية الملكية تجاه إفريقيا
الرئيسية سياسة يوسف العمراني عازم على العمل بشكل دؤوب من أجل تنزيل الرؤية الملكية تجاه إفريقيا

يوسف العمراني عازم على العمل بشكل دؤوب من أجل تنزيل الرؤية الملكية تجاه إفريقيا

كتب في 26 يونيو 2019 - 8:43 ص
يوسف العمراني

عبّر ـ و م ع

 

 

أعرب يوسف العمراني، الذي عينه الملك محمد السادس سفيرا لجلالته لدى جمهورية جنوب إفريقيا، وجمهورية بوتسوانا، وجمهورية مالاوي، ومملكة إيسواتيني، عن عزمه الأكيد على العمل الدؤوب من أجل تنزيل الرؤية الملكية البراغماتية، الجريئة والمبتكرة تجاه إفريقيا.

 

 

 

وعبر العمراني في تصريح للصحافة، بهذه المناسبة، عن عظيم فخره بالثقة المولوية السامية، مشيرا إلى إدراكه في ذات الآن للأهمية والتحديات الكبرى التي سيواجهها خلال مهمته الجديدة، في هذا السياق الخاص والظرفية الحالية.

 

 

 

كما أكد عزمه الأكيد على العمل، بكل عزم، من أجل الدفاع عن المصالح العليا للمملكة، معربا عن اعتزازه الكبير بهذه المسؤولية الجديدة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : اعتقال الريسوني بين ثقافة الإغتصاب وحرية الصحافة  «»   السويد..سياسة مناعة القطيع ضد كورونا ترفع حصيلة الضحايا بشكل رهيب  «»   منظمة الصحة العالمية توقف تجارب عقار هيدروكسي كلوروكين على مرضى كورونا  «»   مجموعة “أطلقوا سراح سليمان الريسوني” من الخيمة خارج عوج  «»   في مدينة عربية.. حسناء تقتل طليقها بوابل من الرصاص والسبب ..  «»   إيقاف سائقي سيارة نقل البضائع و”تريبورتور”، لتورطهما في نقل مجموعة من الشباب إلى ساحل إقليم آسفي للسباحة  «»   كورونا..السعودية تبدأ تطبيق خطة تخفيف الإجراءات الاحترازية  «»   السعودية تسمح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في كل المناطق عدا مكة  «»   سيدي قاسم..المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ترصد أزيد من مليوني درهم للحد من آثار جائحة كورونا  «»   اصابات كورونا بالسودان تقترب من 4000 اصابة مؤكدة  «»