يورو 2024… تركيا تخطف فوزا ثمينا على جورجيا العنيدة بثلاثية

رياضة كتب في 18 يونيو، 2024 - 18:33 تابعوا عبر على Aabbir
تركيا
حمزة غطوس

فؤاد جوهر- أمام جماهير غفيرة بملعب ايدونا بارك بدورتموند الألمانية، حقق المنتخب التركي ما كان متوقعا منه، وهزم المنتخب الجورجي العنيد في اول جولة من دور المجموعات بكأس امم اوروبا 2024 بنتيجة 3/1.

المنتخب التركي كان سباقا للتهديف في الدقيقة 25 بهدف مولدر، لم يتمكن من الحفاظ عليه، بعدما رد الجورجيون بتسجيل هدف التعادل في د.ق( 32 ) ليرجع المبارة الى نقطة الصفر.

في الجولة الثانية أضاف الأتراك هدفهم الثاني عن طريق اللاعب المتألق اردا جولر في د.ق (65) بطريقة رائعة يحمل علامات للاعب كبير يدق أبواب المستقبل الكروي المزهر للاعب انيق.

جورجيا لم تستسلم فيما تبقى من اطوار المباراة وضغطت بكل السبل، للرجوع في النتيجة وكادت أن تهز الشباك لولا الحظ العاثر، ويقضة دفاع أحفاد العثمانيين الذين دافعوا بكل بسالة عن مرماهم.

وحاول الحارس الجورجي دعم زملائه في الخط الأمامي في الدقائق الأخيرة ليدفع الثمن غاليا بعدما ترك شباكه فارغة، وهو ما اسنغله المهاجم التركي اكتورك اوغلو الذي أضاف هدف الخلاص والقاتل في الثواني الأخيرة.من المبارة.

النقاط الثلاث الأولى من شأنها أن تمنح للمنتخب التركي دفعة قوية في بطولة امم اوروبا 2024 للبصم على دورة مثالية، فيما جورجيا خسرت نقاط المبارة التي لم يلعب الحظ لصالحها، وأبانت عن نضج كروي غير مسبوق قد يفيدها فيما تبقى من مسارها في يورو 2024.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع