يهم مستعملي الطريق بسلا..توقف حركة المرور بشارع عين حوالة
الرئيسية في الواجهة يهم مستعملي الطريق بسلا..توقف حركة المرور بشارع عين حوالة

يهم مستعملي الطريق بسلا..توقف حركة المرور بشارع عين حوالة

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 11:15 ص

عبّــر ـ متابعة

 

انهت إدارة طرامواي الرباط إلى علم زبنائها أن حركة المرور في شارع عين حوالة بسلا ستتوقف مؤقتًا وذلك من الساعة 00:00 ليلا إلى الساعة 6:00 صباحًا، في الفترة الممتدة ما بين 17 إلى 22 شتنبر، حسب بلاغ لها.

 

وأوضح البلاغ أن توقف الحركة يأتي في إطار أشغال تمديد الخط الثاني للطرامواي، إذ تواصل شركة الطرام الرباط سلا العمل على إنجاز الجسر الذي سيمكن الطرامواي من عبور طريق عين حوالة.

 

ودعت الشركة الزبناء إلى اتخاذ منعطفات أخرى. (عبر الطريق الدائري 2 أو شارع الحسن الثاني وشارع المسيرة الخضراء ببطانة).

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بالعاملين الاجتماعيين في صيغة جديدة  «»   المغرب بقيادة الملك يعرب عن دعمه الكامل للاستجابة العالمية لوباء فيروس كورونا  «»   فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»   البروفسور “راوول” يكشف عن معطيات خطيرة جدا حول سبب الحملة العالمية لوقف استعمال “الكلوروكين” كعلاج ل”كورونا”  «»   “الجن” ينتقل مع عائلة ليساسفة مرة اخرى ويحرق منزلهم الجديد..!!  «»