يهم السائقين..الطريق السيار بين مدينتي الرباط وطنجة ستعرف توقفا مؤقتا
الرئيسية 24/24 يهم السائقين..الطريق السيار بين مدينتي الرباط وطنجة ستعرف توقفا مؤقتا

يهم السائقين..الطريق السيار بين مدينتي الرباط وطنجة ستعرف توقفا مؤقتا

كتب في 19 مارس 2019 - 11:00 م
24/24, في الواجهة مشاركة
بلاغ من شركة "لوطوروت" إلى مستعملي الطريق السيا

عبّــر ـ و.م.ع

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن حركة السير فوق القنطرة المتواجدة على بدال سيدي علال التازي بالطريق السيار الرباط – مولاي بوسلهام، ستعرف توقفا مؤقتا في الاتجاهين ابتداء من يوم غد الأربعاء إلى غاية سادس أبريل المقبل، وذلك بسبب أشغال تعلية هذه القنطرة.

وأوضحت الشركة الوطنية، في بلاغ لها، أن زبائنها من مستعملي الطريق السيار القادمين من طنجة صوب سيدي علال التازي، مدعوون إلى الخروج من بدال مولاي بوسلهام، والولوج الى الطريق الوطنية رقم 1 عبر سوق الأربعاء.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من سيدي علال التازي صوب القنيطرة، فهم مدعوون إلى استعمال الطريق الوطنية رقم 1.

وأضاف المصدر ذاته أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي ي ستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : رئيس الحكومة يحضر أمسية الإعلان عن الجائزة الوطنية للصحافة  «»   أمير المؤمنين يعطي إذنا بانعقاد الدورة العادية للمجلس العلمي الأعلى  «»   بدر هاري يواجه وريكو.. في نزال الانتقام تحت شروط مشددة لحضور الأمسية الرياضية  «»   مختل عقليا يجوب شوارع مدينة القنيطرة وهو مجرد من ملابسه  «»   الناظور: مندوبية الصحة تفعل الوحدة الإقليمية المتنقلة للعلاجات التلطيفية  «»   مراكش تحتضن فعاليات الدورة الـ8 للمؤتمر السنوي “حوارات أطلسية”  «»   خنيفرة..حركة الممرضين وتقنيي الصحة فرع إقليم خنيفرة تخرج للشارع.  «»   زياش الأفضل في أوروبا بعد ميسي  «»   طنجة.. إحالة قاتل طفله وزوجته بالعرائش على غرفة الجنايات  «»   وحل ومياه التساقطات الراكدة تدخل ساكنة باب الخميس بمراكش في موجة من الغضب  «»