يهم السائقين..الطريق السيار بين مدينتي الرباط وطنجة ستعرف توقفا مؤقتا
الرئيسية 24/24 يهم السائقين..الطريق السيار بين مدينتي الرباط وطنجة ستعرف توقفا مؤقتا

يهم السائقين..الطريق السيار بين مدينتي الرباط وطنجة ستعرف توقفا مؤقتا

كتب في 19 مارس 2019 - 11:00 م
24/24, في الواجهة مشاركة
بلاغ من شركة "لوطوروت" إلى مستعملي الطريق السيا

عبّــر ـ و.م.ع

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن حركة السير فوق القنطرة المتواجدة على بدال سيدي علال التازي بالطريق السيار الرباط – مولاي بوسلهام، ستعرف توقفا مؤقتا في الاتجاهين ابتداء من يوم غد الأربعاء إلى غاية سادس أبريل المقبل، وذلك بسبب أشغال تعلية هذه القنطرة.

وأوضحت الشركة الوطنية، في بلاغ لها، أن زبائنها من مستعملي الطريق السيار القادمين من طنجة صوب سيدي علال التازي، مدعوون إلى الخروج من بدال مولاي بوسلهام، والولوج الى الطريق الوطنية رقم 1 عبر سوق الأربعاء.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من سيدي علال التازي صوب القنيطرة، فهم مدعوون إلى استعمال الطريق الوطنية رقم 1.

وأضاف المصدر ذاته أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي ي ستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر  «»   المجلس التأديبي لهيأة المحامين بالدار البيضاء يستدعي المحامي الطهاري  «»   مجلس النواب يصادق على مشروعي قانونين يهدفان إلى بسط الولاية القانونية للمملكة على كافة مجالاتها البحرية  «»   القنيطرة..قضية البرلماني المتهم بالعنف وسوء الجوار بين يدي القضاء  «»   الحوز..الدرك يتسلح بدرجات ثلجية لمراقبة المنتجعات الثلجية  «»   ارتفاع عدد ضحايا “كورونا الجديد”و العالم يستعد للكارثة  «»   عائشة الكلاع تكشف جديد قضية ليلى ضحية المحامي..  «»   السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج  «»   الناظور…مأوى “لا إنساني” لمتشرد بأركمان يثير استياء الساكنة (+صور)  «»   امير المؤمنين الملك محمد السادس يستقبل أسقف الرباط  «»