الرئيسية حوادث يهم الدكالي..سيدة حامل تنزف لساعات بمستشفى بخريبكة

يهم الدكالي..سيدة حامل تنزف لساعات بمستشفى بخريبكة

كتب في 23 أغسطس 2019 - 3:30 م
سيدة حامل

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

وثق أمس الخميس أحد نشطاء الفايسبوك شريطا يظهر فيه حالة نزيف تعرضت لها سيدة حامل وهي تنتظر في الطابور لأزيد من أربع ساعات، بمستشفى الحسن الثاني بمدينة خريبكة حسب ما كشف عنه الشخص.

 

وأوضح مصور الشريط أن جنين السيدة توفي ببطنها، وأنها تحتاج لتدخل طبي مستعجل أنها تركت لمدة في الانتظار إلى أن نزفت بشكل كبير.

 

وتزامنت الواقعة، مع الزيارة التي يقوم بها وزير الصحة لجهة بني ملال خنيفرة اليوم الجمعة.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»