يهم الدكالي..سيدة حامل تنزف لساعات بمستشفى بخريبكة
الرئيسية حوادث يهم الدكالي..سيدة حامل تنزف لساعات بمستشفى بخريبكة

يهم الدكالي..سيدة حامل تنزف لساعات بمستشفى بخريبكة

كتب في 23 أغسطس 2019 - 3:30 م
سيدة حامل

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

وثق أمس الخميس أحد نشطاء الفايسبوك شريطا يظهر فيه حالة نزيف تعرضت لها سيدة حامل وهي تنتظر في الطابور لأزيد من أربع ساعات، بمستشفى الحسن الثاني بمدينة خريبكة حسب ما كشف عنه الشخص.

 

وأوضح مصور الشريط أن جنين السيدة توفي ببطنها، وأنها تحتاج لتدخل طبي مستعجل أنها تركت لمدة في الانتظار إلى أن نزفت بشكل كبير.

 

وتزامنت الواقعة، مع الزيارة التي يقوم بها وزير الصحة لجهة بني ملال خنيفرة اليوم الجمعة.

 

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مراكشي يالاه طلق وصاخط على العيالات  «»   ادانة شاب ساعد فتاة قاصرا على وضع حد لحياتها بسبب صورها..  «»   محمد بنطازوط الملاكم يبوح بحقائق خطيرة حصرية …العدالة ودموع المظلوم إلى أين..  «»   أولمبيك آسفي – الجيش الملكي: حجز 40 وحدة من الشهب الاصطناعية المحظورة  «»   الملك محمد السادس يعزي السيدتين ميشيل وسارة دانييل  «»   سولنا المغاربة على كورونا فكانت اجوبتهم صـــادمة  «»   قائدة وعون سلطة باليوسفية يتعرضن للإعتداء من طرف صاحب عربة مجرورة  «»   أيت سوس.. تفاصيل أطوار محاكمة أستاذ تارودانت باستئنافية أكادير وهناك مجموعة من الاسباب التي تبرئه  «»   الشرقاوي أستاذ تارودانت.. لم نكن يوما ما ضد الأطفال ولكن كنا دائما مع الحق لأنه هناك من يستهدف المدرسة العمومية  «»   بوزردة.. الأستاذ بودحيم يحاكم بسبب مواقفه وجئت لمؤزارته بطلب من أبنائي الذين يؤمنون ببرائته  «»