يهم البيضاويين..رمي الأزبال سيكلف متابعات قانونية
الرئيسية في الواجهة يهم البيضاويين..رمي الأزبال سيكلف متابعات قانونية

يهم البيضاويين..رمي الأزبال سيكلف متابعات قانونية

كتب في 23 يناير 2020 - 4:06 م
ساكنة الناظور تقاوم رائحة الأزبال المتراكمة بالكمامات الطبية

عبّــر ـ صحف

تستعد سلطات البيضاء للقيام بحملات تحسيسية للبيضاويين لتحذيرهم من رمي الأزبال لأن الأمر سيكلفهم متابعات قانونية، وستسند المهمة إلى الشرطة الإدارية، من خلال القيام بجولات ميدانية يومية لمراقبة مدى احترام السكان للقانون، حسب “الأجداث المغربية”.

وأوضحت الجيردة أن السلطاتستشرع في حملتها التحسيسية مع الساكنة وأصحاب المطاعم وغيرهم من الملوثين الكبار، قبل الشروع في عملية تحرير المخالفات ضد المتسببين في تراكم الأزبال بجنبات الحاويات.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : المغرب يدعم قطر في مونديال 2022بقوات من الدرك والشرطة  «»   “الخسارة المعنوية” في زمن “التنشيط الجامعي”  «»   كرسيف.. نقابة عمالية تدخل على خط طرد عاملتي نظافة  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»