ياسين بونو يتحوّل إلى بطل في السعودية و النصراويين: منين جابوه لينا

رياضة كتب في 1 يونيو، 2024 - 21:05 تابعوا عبر على Aabbir
ياسين بونو
عبّر

تحوّل الأسد المغربي، ياسين بونو، إلى بطل في السعودية، وخاصة لدى أنصار ومحبي فريق الهلال السعودي، بعد قيادته للأخير و الفوز بكأس خادم الحرمين، في مباراة تصدى فيها لضربتي جزاء، الأولى كانت ستتوج غريمه التقليدي و منافسه على اللقب، النصر السعودي، و الثانية أعلنت فوز الهلال بالكأس.

وانتشرت على منصات التواصل الإجتماعي، فيديوهات الدولي المغربي وتصدياته خلال المبارة و ركلات الترجيح، مع التغني بإسمه و بإسم المغرب.

كما تصدر بونو الترند السعودي، مع اشادة واسعة بما قدمه و يقدمه لكرة القدم السعودية..

ياسين بونو

اسم رونالدو، كان له حظ أيضا خلال الاحتفاء ببونو، حيث امتزجت التعاليق بين الانتشاء و السخرية، وكتب البعض قائلا: اذا وجدت رونالدو يبكي فأعلم أن السبب هو بونو..

وكتب آخر تدوينة ردد فيها : إذا أردت أن تفوز على بونو فإرسل حلم أو درؤيم..

نجم النصر السابق فهد الهريفي، كتب ايضا متحسرا ” منين جابو لينا هاد بونو..”

ياسين بونو أحسن لاعب في مباراة النهائي

فاز المغربي ياسين بونو بجائزة أفضل لاعب في نهائي كأس الملك، الجمعة 31 ماي 2024، خلال المباراة النهائية بين فريقي الهلال والنصر في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
استطاع بونو خلال اللقاء القيام بـ5 تصديات قبل أن يبعد ركلتي ترجيح معلنا فوز فريقه بالبطولة ليحصل على تقييم 8,5 في تطبيق “سوفاسكور” ليكون الأعلى بين لاعبي الهلال والثاني في المباراة بعد أيمن يحيى، 9,1.

ومنذ انتقاله إلى الهلال الصيف الماضي، حقق الدولي المغربي 3 بطولات مع الهلال بدءا من كأس السوبر السعودي ودوري روشن السعودي وكأس الملك.

وحصد الهلال لقبه الحادي عشر في البطولة والثاني له على التوالي، فيما فشل النصر في التتويج بسابع ألقابه، علما بأن آخر لقب توج به في هذه المسابقة كان في نسخة عام 1990.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع