ياجور: “شحال هادي ما تخلصنا فرزقنا” ومسؤولي الفريق البركاني: “كلشي تخلص وعندنا الوثائق تكذب مغالطات اللاعب”!!

رياضة كتب في 10 مايو، 2021 - 21:59
ياجور: "شحال هادي ما تخلصنا فرزقنا" ومسؤولي الفريق البركاني: "كلشي تخلص وعندنا الوثائق تكذب مغالطات اللاعب"!!

زربي مراد – عبّر

 

مفاجأة كبيرة تلك التي فجرها محسن ياجور، مهاجم فريق نهضة بركان، بشأن مستحقات لاعبي الفريق البرتقالي.

و كشف ياجور في حديثه لأعضاء إلتراس “أورونج بويز” المساندة للفريق البركاني لدى تخصيصها زيارة للفريق من أجل تشجيعه والرفع من معنويته، وجود العديد من المستحقات العالقة في ذمة النادي من بينها منحة التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال ياجور لأعضاء المجموعة البركانية، “اللاعبين ممخلصينش وما خداو تا شي حاجة هادي مدة”، مردفا:”الكاس اللي ربحنا ونتوما فرحتو بيه حنا باقين مشديناش فلوسو أصلا، وأنا مقسوم بين بركان وكازا، ومخدينا والو”.

و كان المكتب المسير للفريق البركاني صرح في أكثر من مناسبة، كون الأخير يشهد استقرارا كبيرا في جميع هياكله، وهو ما شكل صدمة للجماهير البركانية.

و تراجعت نتائج فارس الشرق في المباريات الأخيرة، حيث تواصل نزيف إهدار النقاط في البطولة الاحترافية، كما أنه غادر مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي من دور المجموعات، علما أنه حامل لقب النسخة الماضية.

و أثارت تصريحات ياجور غضب غضب المكتب المسير لنهضة بركان الذين سارعوا إلى الرد، مستنكرا تلك التصريحات، واصفا إياها بالغير مسؤولة وغير المفهومة.

و أكد المكتب المسير للفريق البركاني في بلاغ له، أن النادي يضع رهن إشارة جماهيره بعض الوثائق التي تثبت توصل اللاعبين بدفوعات من مستحقاتهم برسم الموسم الرياضي 2021/2020 ومن ضمنها منحة التتويج بكأس الكونفدرالية الافريقية.

و قررت إدارة نادي نهضة بركان إحالة اللاعب فورا على اللجنة التأديبية يوم الثلاثاء 11 ماي على الساعة الثانية زوالا للإستماع إليه بسبب ما أسماه بـ “التدخل غير المسؤول للاعب خلال حصة تدريبية للفريق حضرها “الأورانج بويز”، مرر خلالها مغالطات تسيء للنادي ولكرة القدم بجميع مكوناتها، يضيف البلاغ ذاته.

اترك هنا تعليقك على الموضوع