وهبي يعلن ترشحه لقيادة الجرار
الرئيسية سياسة وهبي يعلن ترشحه لقيادة الجرار

وهبي يعلن ترشحه لقيادة الجرار

كتب في 23 يناير 2020 - 9:30 م

مصطفى طه-عبّر

 

أعلن المحامي و القيادي في حزب الأصالة و المعاصرة، عبد اللطيف وهبي، ترشحه بصفة رسمية لمنصب الأمانة العامة لحزب الجرار.

 

و جاء ذلك خلال ندوة صحفية عقدها صباح اليوم الخميس 23 يناير 2020، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، و التي عرفت حضور عدد من ممثلي الأحزاب السياسية.

 

وهبي، وهو نائب برلماني و رئيس سابق لفريقه النيابي، اتخذ قرار الترشح لقيادة حزب “الجرار” بعد تراجعه عند ذلك تاركا عضوية المحكمة الدستورية، لصالح المحامي عبد الواحد الأنصاري، المنتمي سياسيا لحزب الاستقلال.

 

حري بالذكر، أن عبد اللطيف وهبي، سبق و أن في اتصال هاتفي بالجريدة، عزمه الترشح لرئاسة الأمانة العامة، لحزب الأصالة والمعاصرة، و هو الأمر الذي أعلن عنه خلال الندوة الصحفية لنهار اليوم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وزارة الصحة الكويتية تعلن عن اكتشاف ثلاث حالات مصابين بفيروس كورونا قادمين من ايران  «»   اشتوكة أيت باها.. أب يدهس ابنه ويرديه قتيلا أمام منزله  «»   البرتغال..جمعية السلام تنظم دورة تكوينية للجالية المغربية المقيمة في بورتو  «»   تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»   الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»