وهبي يطرد هشام المهاجري وبرلمانيين آخرين من حزب الأصالة والمعاصرة

سياسة كتب في 31 مايو، 2021 - 16:38
وهبي

عبّـــر – متابعة

 

 

 

في خطوة غريبة، أقدم المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة المنعقد يوم الجمعة 28 ماي 2021، برئاسة عبد اللطيف وهبي، على طرد مجموعة من النواب البرلمانيين من الحزب من بينهم البرلماني المثير للجدل هشام المهاجري، بسبب ارتكابهم خروقات جسيمة ووضعهم لأنفسهم خارج التنظيم الحزبي، حسب وثيقة توصل الموقع بنسخة منها.

 

 

وبرّر المكتب السياسي للحزب هذا القرار, حسب مقرر تنظيمي يهم نشر أسماء المنتخبين الذين تم طردهم من الحزب, كونهم قاموا بقطع جميع روابطهم بالحزب , وإرتكبوا”أخطاء جسيمة”، ليتم اتخاد القرار المذكور بعد إستشارة الهيئات المعنية، وطردهم بصفة نهائية من الحزب.

 

 

ويتعلق قرار الطرد بالأسماء الآتية وهم البرلمانيين بمجلس النواب وهم : شوكي أحمد, خالد المنصوري, نور الدين الهاروشي, مولاي زبير حبدي, هشام المهاجري, محمد أبدرار.

كما قرر المكتب السياسي لحزب التراكتور طرد برلمانيين اثنين بمجلس المستشارين وهم : محمد الحمامي, الحو المربوح.

 

وقد برز اسم هشام المهاجري البرلماني عن دائرة شيشاوة مؤخرا، بسبب تدخلاته بمجلس النواب، من خلاله تكلمه بطريقة شعبوية وعفوية بأسلوب بعيد عن الرسمية، ما جعله يكسب شعبية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر من أتباع تيار الشرعية، ولديه موقف من الأمين العام عبد اللطيف وهبي لطالما عبر عنه لوسائل الاعلام.
fec8ee66 7a85 44ad 8695 53bf3df25a5b

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع