وليد الركراكي يتحدث عن جاهزية الأسود و يعرج على تصرف زياش و النصيري

رياضة كتب في 10 يونيو، 2024 - 20:00 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الركراكي
عبّر

تحدث الناخب الوطني،  وليد الركراكي من جديد على تصرف زياش و النصيري خلال مباراة زمبيا الأخيرة، مشيرا أن الأمر عادي و ممكن أن يحصل مع أي لاعب يرغب في خوض المباراة رفقة منتخبه وإعطاء كل ما بوسعه.

وأضاف الركراكي: “لقد تحدثنا مع زياش والنصيري بعد المباراة، وتمت تسوية الأمر كما أن النصيري اعتذر للمكلف بأمتعة المنتخب المغربي”.

وكانا زياش والنصيري قد غضبا بسبب استبدلهما في الدقيقة الـ64 من عمر المباراة التي جمعت المنتخب مغربي بنظيره الزامبي.

وليد الركراكي، تحدث أيضا، خلال ندوة صحفي عقدها قبل قليل استعدادا لمبارة الكونغو، عن جاهزية واستعدادات الأسود في للمبارة المقررة يوم غد الثلاثاء 11 يونيو الجاري، برسم الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “مونديال 2026”.

وقال إنه لا يستعمل العاطفة في اختياراته للاعبين، وللتشكيلة التي يعتمدها في المباريات، مشيرا إلى أن “المهم بالنسبة لي البحث عن الفوز، وليس من سيلعب أساسيا”.

وأشار الركراكي إلى أنه راض عن أداء اللاعبين المدافعين في المباراة السابقة أمام المنتخب الزامبي، وأنه يعمل على إيجاد التوازن في تشكيلة الأسود، لهذا قام ببعض التغييرات التكتيكية، حتى يستفيد المنتخب من جميع اللاعبين.

وفي هذا السياق قال الناخب الوطني: “هدفنا نحن والطاقم التقني إيجاد أفضل طريقة لعب ممكنة. نحاول أن نجد التوازن في التشكيلة من أجل مشاركة جميع النجوم، على غرار زياش، دياز، بنصغير، الخنوس”.

وحول توفيقه بين رغبته في الفوز وتقديم أداء جيد من أجل إرضاء الجمهور المغربي، قال الركراكي: “أي مدرب في العالم أول شيء يريده هو الفوز، والمهم بالنسبة لنا هو الفوز في هذه المباراة”، مشيرا إلى أن الفريق الوطني، حاليا، “في ظروف ملائمة جدا من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في صدارة المجموعة”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع