وليد الركراكي بعد مباراة البارغواي يفاجئ المغاربة: نحن لسنا جاهزون للمونديال

في الواجهة كتب في 27 سبتمبر، 2022 - 22:49 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الركراكي

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إنه استخلص الكثير من الأمور الإيجابية خلال تعادل الأسود مع بارغواي بصفر لمثله، مستدركا: “لكننا مازلنا غير جاهزين بعد للمونديال”.

أبدى وليد الركراكي، في تصريح صحفي لقناة “الرياضية” بعد التعادل أمام باراغواي، رضاه على أداء جميع اللاعبين، مشيرا إلى انسجامهم الكبير وحدوث تواصل إيجابي بينهم.

وبخصوص المباراة قال الركراكي: “كنا نريد الفوز، في الشوط الأول لم نكن في المستوى، خاصة من الجانب التكتيكي، وضيعنا الكثير من الفرص، لكن في الشوط الثاني كان أداؤنا أحسن”.

وأضاف الركراكي: “تعلمت الكثير من الأشياء من هذه المباراة، قمت بإجراء مجموعة من التغييرات ساعدتنا على تحسن أدائنا في الشوط الثاني من أجل إحراز هدف، هذه النتيجة جيدة، لكي تؤكد لنا أننا مازلنا غير مستعدين للمونديال”.

وتابع الناخب الوطني: “أريد أن أهنئ اللاعبين جميعا، لأنهم قدموا أداء جيدا في كلتا المباراتين، وأظهروا تفاعلا كبيرا، هناك انسجام وتواصل كبير بينهم”، مضيفا: “مازلنا بحاجة إلى الضغط أكثر، والرفع من الإيقاع، لأننا ما زلنا نفتقد إلى ممارسة الضغط العالي”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي فاز بهدفين لصفر على الشيلي، في مباراته الإعدادية الأولى، وتعادل بصفر لمثله، أمام باراغواي، في مباراته الإعدادية الثانية لنهائيات كأس العالم.

ولم يستبعد الركراكي إمكانية خوض المنتخب الوطني لمباراة ثالثة قبل السفر إلى قطر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

عبّر ـ متابعة 

اترك هنا تعليقك على الموضوع